الرجاء يستعد لأوكلاند بالتفاؤل

11 ديسمبر 2013
الرجاء يستعد لأوكلاند بالتفاؤل

يدخل فريق الرجاء الرياضي منافسات مونديال الاندية، عبر بوابة فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، في أولى مباريات الكأس العالم للاندية المقامة بالمغرب، حين يلتقي الفريقان بملعب أكادير الكبير انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء من يوم الاربعاء.
الرجاء والذي استعد لهذه المواجهة بمدينة أكادير، وسط تفاؤل كبير للاعبي الاخضر، الذين حثهم مدربهم الجديد فوزي البنزرتي، على اللعب بخطة هجومية محضة، مع الاعتماد على الكرات الثابتة، ونيته حسب ما توصلت به البطولة، الى الاعتماد على مهاجمين، اما صريحين، أو مهاجم صريح، والذي في الغالب يكون محسن ياجور، والثاني قد يكون شمس الدين الشطيبي أو أحد لاعبي خط الوسط الهجومي.
من جانبه عبر رئيس الفريق محمد بودريقة عن تفاؤله بنتيجة هذه المواجهة، حيث صرح لمكيرفون “البطولة” بأكادير، أن اللاعبين وخلال آخر حصة تدريبية قبل اللقاء، يغلب عليهم طابع التفاؤول، والنية الصادقة في تحقيق نتايجة طيبة بهذا المحفل، دائما حسب تصريحات رئيس الرجاء، الذي أكد أن هناك منحا مهمة للاعبين، في حال تحقيق نتايائج ايجابية خلال هذه المنافسة.
من جانبة يبدو أن فريق أووكلاند سيتي مستعد هو الآخر لهذه المباراة، حيث أجرى استعداداته بالملحق الخاص بملعب أكادير، في توقيت المواجهة الرسمية، علما أنه كان قد أجرى مباراة ودية قبل قدومة للمغرب أمام رديف اسبانيول برشلونة انتهت، لصالح هؤلاء بهدف نظيف.
اذن هي مباراة تاريخية للفريق الاخضر، الذي سيحاول تحقيق أفضل نتيجة في تاريخ الكرة المغربية على المستوى العالمي، وهو التأهل لربع نهائي كأس العالم للفرق، في نسخته الأولى التي تقام بالقارة الافريقية.

الاخبار العاجلة