الرجاء يسحب شارة العمادة من بلمعلم ويمنحها للهاشمي

30 سبتمبر 2014
الرجاء يسحب شارة العمادة من بلمعلم ويمنحها للهاشمي

gggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg

دخل فريق الرجاء البيضاوي، بعد اقصائه من منافسات كأس العرش مجموعة من التغييرات الداخلية، بدأت باستبدال المدرب وبعض الأطر التقنية بالفريق سعيا من إدارة النادي إلى تدارك الموقف قبل أن يضيع “الخضر” فرصة اللحاق بصدارة الدوري بعد أن تبخر حلم كأس العرش.

الرجاء الذي فك تعاقده مع الجزائري عبد الحق بنشيخة، بات اليوم تحت قيادة البرتغالي خوسي روماو، الذي أحضر معه طاقمه التقني لإعادة بعث الروح في وصيف بطل العالم بعد الإخفاقين الأخيرين.

إدارة الفريق التي تسعى إلى فرض الصرامة والانضباط قررت سحب شارة العمادة من إسماعيل بلمعلم ومنحها لزكرياء الهاشمي، بعدما قام الأول ببعض السلوكيات الغير مسؤولة خلال المباراة التي جمعت الرجاء بالجيش الملكي ضمن منافسات كأس العرش.

وكشفت مصادر جد مطلعة من داخل البيت الأخضر ان الإدارة جد غاضبة من بلمعلم بسبب تصرفاته الطائشة، سواء داخل الفريق أو مع الجمهور.

وكانت فصائل الرجاء قد عبرت عن سخطها على اللاعب المذكور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بوصف مشجعي النادي بـ “المرايقية”.

تجدر الإشارة ان خوسي روماو كان عقد صباح اليوم اجتماعا مع عناصر الفريق من أجل وضع النقط على الحروف وتحديد استراتيجية العمل التي سيقود بها “النسور” هذا الموسم.

الاخبار العاجلة