الرجاء يعير 3 لاعبين للحسيمة و يتخلص من الحمل الزائد

4 ديسمبر 2012
الرجاء يعير 3 لاعبين للحسيمة و يتخلص من الحمل الزائد

أعار فريق الرجاء البيضاوي المنافس في الدوري للمحترفين بكرة القدم 3 لاعبين لفريق شباب الريف الحسيمي بعدما قرر المدرب محمد فاخر خلال الجولات السابقة وضعهم خارج مفكرته التقنية، رغم وجودهم في اللائحة النهائية للفريق.

 

و كانت الهيئة المسيرة للفريق الأخضر حاولت في بداية الموسم إقناع اللاعبين الثلاثة بالإعارة ،لكنهم رفضوا وفضلوا البقاء أو إلغاء عقودهم كما فعل حسام الدين الصنهاجي، لكنهم اضطروا في الأخير بالقبول بمبدأ مغاردة الرجاء مؤقتا لإيجاد فرص للعب والعودة للتنافسية.

 

وضمت قائمة المغادرين نحو الحسيمة كل من السنغالي عمر ديوب الذي لعب في صفوف الفئات الصغرى للفريق الأخضر قبل أن يلعب الموسم الماضي عدة لقاءات كمدافع أيمن و متوسط دفاع ولاعب ارتكاز لكن لم يحض هذا الموسم أي لقاء، بينما كان الجميع يتنبأ بمستقبل أحسن للشاب ياسين الواكيلي الذي كان رفقة الحافيظي أبرز اكتشافات نهاية الموسم الماضي لكنه فشل في إقناع الجنرال فاخر بإمكانياته وفشل في كسب ولو فرصة في كرسي احتياط الفريق.

 

ويبقى أكبر متضرر هو إسماعيل بصور هداف الدرجة الثانية ومهاجم جمعية سلا السابق الذي انتقل في بداية الموسم الحالي للفريق الأخضر لكنه فشل في كسب رسميته، واقترح الرجاء إعارته لعدة فرق لكنه رفض و أصر على البقاء أو إلغاء عقده ليجد نفسه خارج الملعب منذ بداية الموسم ،قبل أن يوافق على اللعب معارا لشباب الريف الحسيمي.

 

وسيكون بإمكان الفريق الأخضر التعاقد مع 3 لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي و يصر محمد فاخر على انتداب هداف الدوري ومهاجم أولمبيك أسفي رغم رفض فريقه.

 

وقررت الهيئة المسيرة للرجاء البيضاوي الشروع رسميا في الإعداد لمشروع قناة فضائية خاصة ووجهت رسالة للهيئة العليا للسمعي البصري تطلب ترخيصا منها مع العلم أن الفريق أطلق قناة خاصة عبر شبكة الأنترنيت.

الرجاء يعير 3 لاعبين للحسيمة و يتخلص من الحمل الزائد

الاخبار العاجلة