الرجاء يفوز على الفتح وينعش حظوظه في المنافسة على الدوري المغربي

27 أبريل 2014
الرجاء يفوز على الفتح وينعش حظوظه في المنافسة على الدوري المغربي

أنعش فريق الرجاء البيضاوي حظوظه في العودة للسباق من أجل التتويج بدرع الدوري المغربي، بعدما حسم مباراة الفتح في الجولة 27 لصالحه بهدف مابيدي،مستغلاً تعادل المتصدر التطواني بآسفي.

 الرجاء دخل المواجهة وهو يعلم مسبقاً نتيجة مباراة المغرب التطواني،و بالتالي لم يكن يملك خياراً آخر غير الإنتصار على حساب فريق جريح خسر آخر مبارتين له بالدوري وهو الفتح الرباطي.

 وبدا جلياً أن الرجاء استفاد من سيناريو مباراة الكوكب الأخيرة ، حيث بادر للتسجيل مبكراً لتفادي هروب المباراة من بين أقدام لاعبيه وهو ما أفلح فيه اللاعب مابيدي مبكراً في الدقيقة 19 حين وصلته كرة سهلة داخل معترك العمليات سددها بقوة بمرمى الحارس بادة.

 ولم يظهر الفتح بشكل قوي خلال معظم فترات المباراة و إن كان لاعباه البحري و العروي قريبان من إدراك التعادل خلال بعض فترات الجولة الثانية.

 ومنح دخول اللاعب الوادي شحنة كبيرة لمهاجمي الرجاء وهو ما ساهم في كثرة فرص التسجيل التي تناوب على إهدارها برعونة كل من الصالحي ومتولي و حتى المدافع الكروشي.

 الرجاء رفع رصيده للنقطة 46 مرتقياً لمركز الوصيف خلف المغرب التطواني بست نقاط مع مباراة مؤجلة أمام الجديدي والانتصار رقم 13 مقابل 7 تعادلات و 6 هزائم بينما بقي الفتح رابعاً وهو يتجرع مرارة الخسارة الثالثة على التوالي والسادسة هذا الموسم مقابل 9 انتصارات و 7 تعادلات و ليفقد كل حظوظه في المنافسة على الدرع.

xxx

الاخبار العاجلة