الزاكي حائر بين مَدينتين لاستقبَال استعدادات “الأسود” لمُباراة سَاوتُومي

14 يوليو 2015
الزاكي حائر بين مَدينتين لاستقبَال استعدادات “الأسود” لمُباراة سَاوتُومي

تتدارس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إمكانية إقامة معسكر إعدادي للمنتخب المغربي الأول إما بمدينة أكادير أو الرباط، استعدادا لمواجهة منتخب ساوتومي في ثاني جولات الدور التصفوي المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.

وأوضح مصدر جامعي داخل إدارة المنتخبات الوطنية، في حديثه لـ”هسبورت” إن الإدارة التقنية للجامعة قد توصلت بمقترح من الناخب الوطني، بادو الزاكي، لإقامة معسكر إعدادي قصير قبل التوجه إلى ساوتومي، لمواجهة منتخبه برسم الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من تصفيات “الكان”.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المعسكر الإعدادي المذكور، ستتراوح مدته ما بين ثلاثة أو أربعة أيام، وسيقام مباشرةً قبل موعد السفر إلى ساوتومي، في انتظار الحسم النهائي في مكان التجمع خلال الأيام القليلة المقبلة، علماً أن المباراة ستجرى نهاية الأسبوع الأول من شتنبر المقبل.

هذا ومن المقرر أيضاً أن يخوض المنتخب المغربي لقاءً تحضيرياً، ضمن تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمام أحد المنتخبات الإفريقية شهر أكتوبر المقبل استعداداً لمواجهة أحد المنتخبات المحتلة للمراكز العشرين الأولى في تصنيف “الفيفا” برسم الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

bbb
الاخبار العاجلة