الزاكي يزور الفنان هشام بهلول للإطمئنان على صحته

5 مايو 2014
الزاكي يزور الفنان هشام بهلول للإطمئنان على صحته

zaki-bahloul

بعد إعلانه مدربا للمنتخب المغربي، قام بادو الزاكي ، يوم الأحد 4 ماي بزيارة الفنان هشام بهلول، في بيته بالدارالبيضاء للإطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادثة سير السنة الماضية.

وفي هذا الصدد، قال بهلول، لـ”اليوم24″، انه تجمعه صداقة قوية بالزاكي، وانه كان دائم السؤال عنه، خلال تواجده في العناية المركزة، وكان يرغب في زيارته أكثر من مرة، إلا أن أسرة بهلول أخبرته بان الزيارة ممنوعة عنه”.

وأوضح البهلول، أن الزيارة لم تخل من الحديث عن قيادة الزاكي للمنتخب الوطني،قائلا:” يبدو الزاكي متحمس لقيادة المنتخب، و لإسعاد المغاربة، حيث قال لي “الله يعطينا على قد نيتنا”.

يشار إلى أن الزاكي، أكد في حوار مطول مع يومية “أخبار اليوم”، بأن الأسود سيذهبون بعيدا، وسيثبتون للجميع أن الشك لم يكن في محله، و أنه من العار الشك في قدرات المنتخب الوطني، سيما في التنافس على الكأس القارية التي ستلعب في المغرب شهر يناير المقبل.

من جهة اخرى، انتقد بهلول الغموض الذي كانت تضعه الجامعة المغربية لكرة القدم على الراتب الذي كان يتقاضها مدرب المنتخب المغربي البلجيكي إيريك غيريتس، “كأنه سر من أسرار الدولة”، حسب رأيه ، معتبرا أن الطاقم التقني الحالي للمنتخب، قد يكون لا يتقاضى 20 في المائة من الراتب الذي كان يتقاضها غيريس.

عن اليوم 24

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة