الزاكي يفضل اعطاء الفرصة للمحليين في ودية انجولا

27 مايو 2014
الزاكي يفضل اعطاء الفرصة للمحليين في ودية انجولا

سيمنح بادو الزاكي مدرب المنتخب المغربي الفرصة لعدد من لاعبي الدوري الإحترافي المغربي للظهور خلال ودية أنجولا يوم الأريعاء القادم، بعدما اعتمد على خدمات 10 لاعبين محترفين خلال المواجهة الاولى التي سحق خلالها منتخب موزمبيق الخميس المنصرم برباعية على ستاد فارينسي بالبرتغال.

و ساهم تخلف عدد من أبرز لاعبي المنتخب المغربي المحترفين عن المعسكر و بمقدمتهم قائد الدفاع المهدي بنعطية و المهاجم المخضرم مروان الشماخ و إصابة نور الدين امرابط وعدم حلول اللاعب حمد الله بالبرتغال بسبب إشكال التأشيرة و ترخيص الزاكي للاعب تورينو قادوري ومهاجم الجزيرة الإماراتي برادة، بمغادرة المعسكر لأسباب خاصة، في حدوث فراغ كبير على مستوى عدد من مراكز اللعب داخل تشكيل الأسود.

و سافر 7 لاعبين من الدوري المحلي اليوم الإثنين صوب البرتغال للحاق بالمعسكر الذي سيستمر لغاية الخميس القادم و تتخلله ودية أنجولا يوم الأربعاء،و من بينهم ستة من لاعبي الرجاء .

و يسعى الزاكي لإيجاد توليفة من لاعبي الدوري و المحترفين قبل ودية روسيا يوم 6 يونيو القادم و التي تمثل آخر حلقة تحضيرية قبل أخذ فترة من الراحة و بعدها استئناف أجواء الإعداد لأمم أفريقيا 2015 و التي ستقام بالمغرب مطلع السنة القادمة.

www
الاخبار العاجلة