الزاكي يكشف سر عدم استدعاء الحدادي لمنتخب المغرب

28 أغسطس 2014
الزاكي يكشف سر عدم استدعاء الحدادي لمنتخب المغرب
أعلن بادو الزاكي  ، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم ، قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المبارتين الوديتين أمام قطر وليبيا في بداية شهر سبتمبر القادم، وجاءت القائمة خالية من اسم النجم المغربي الصاعد في صفوف برشلونة الإسباني منير الحدادي.

وعلق الزاكي على مسألة عدم استدعاء الحدادي بأنه يتابع مستوى اللاعب مع برشلونة موضحاً أنه كجميع المتابعين معجب بإمكانيات اللاعب الشاب.

وقال الزاكي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: ” الحدادي يعيش حالياً ضغطاً كبيراً داخل فريقه، ومن الصعب استدعاءه حالياً نظرا للمرحلة الهامة التي يمر منها ، أعرف أنه تعب كثيراً للوصول لهذا المستوى، كما أن مدرب الفريق يعول عليه كثيراً في انتظار عودة لويس سواريز الموقوف.”
وتابع : ” الحدادي في بداية مشواره وأمامه الوقت ليصل إلى درجة الكبار، وبالتالي من الصعب استدعاءه في بداية مشواره، لأني وبحكم تجربتي أرى أن ليس من مصلحته استدعاءه في هذه المرحلة.”
واستطرد قائلاً : ” تصوروا لو أني قررت استدعاءه للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2015 الذي سينظم في المغرب، حيث  سيكون مضطراً للغياب عن فريقه شهر ونصف ومازال يبحث عن وجهته القادمة”.
واختتم تصريحاته: ” لندع هذا اللاعب الموهوب يواصل مشواره ويركز أكثر على فريقه، ونحن سنختار الوقت المناسب لاستدعائه، خاصة أنه أبدى رغبته بحمل قميص المنتخب المغربي”.
téléchargement (1)
الاخبار العاجلة