الصنهاجي بالرجاء والسينغالي سير ديا يعود للمغرب

31 أغسطس 2011
الصنهاجي بالرجاء والسينغالي سير ديا يعود للمغرب

الصنهاجي بالرجاء - كرة القدم - الدوري المغربي

وقع لاعب أولمبيك أسفي حسام الدين الصنهاجي لفريق الرجاء البيضاوي لمدة موسمين بقيمة مالية قاربت مليون درهم (حوالي 120 ألف دولار).

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 سنة ويلعب متوسط ميدان هجومي قد دخل في خلاف مع فريقه أولمبيك أسفي بعد تجديد هذا الأخير لعقده دون استشارته علماً أن اللاعب ارتكب خطأ عندما لم يخبر فريقه برغبته في عدم التجديد.

وتدخل فريق الرجاء على الخط وتعاقد مع اللاعب بحكم العلاقات الطيبة التي تجمعه بالفريق المسيفيوي ورغبة من الهيئة المسيرة للخضراء لامتصاص غضب الجمهور.

ومن جهة أخرى بدأت فصول جديدة من رواية جديدة قديمة إسمها عمر نجدي الذي أعلن عن إلغاء عقده مخع المقاصة المصري نتيجة تردي الأوضاع الأمنية هناك، وتطالب جماهير الرجاء بعودته للفريق، لكن العناصر داخل الهيئة المسيرة للفريق البيضاوي والتي كانت سبباً في مغادرته نحو مصر ترفض عودته وهو ما قد يؤدي لكارثة جديدة في صفوف بطل الموسم الماضي.

ودخل فريق الوداد البيضاوي على الخط وأعلن عن نيته التعاقد مع المهاجم السابق لحسنية أغادير والرجاء البيضاوي رغم تواجد عدة مهاجمين في صفوف الفريق الأحمر لا يجدون مكانا في التشكيل الرسمي.

سقيم بالمغرب التطواني

أعلن المغرب التطواني عن تعاقده مع المهاجم عبد الرزاق سقيم اللاعب السابق لكل من شباب المسيرة والوداد البيضاوي، بعقد يمتد لسنتين.

ويعتبر عبد الرزاق سقيم من المهاجمين الجيدين في الدوري المغربي وكان مطمع عدة فرق مغربية قبل 3 مواسم، لكن انتقاله الفاشل للوداد البيضاوي جعل مستواه يتراجع قليلاً.

ويتفاوض فريق الحمامة البيضاء مع لاعب الوسط السينغالي سير دياً والذي لعب لمواسم في صفوف الرجاء وتألق بشكل لافت، لكن الفريق الأخضر فضل الإستغناء عنه ودفعه للعودة لبلده السنغال.

ومن المنتظر أن يوقع سير ديا عقداً لمدة سنتين رفقة الفريق التطواني الراغب في عدم تجديد مسار الموسم الماضي والإبتعاد عن صراع الهبوط والتنافس على المراكز المتقدمة.

الاخبار العاجلة