الفتح و أولمبيك آسفي يسقطان في فخ التعادل بالميدان و نهضة بركان تدق نشوة الإنتصار

10 نوفمبر 2013
الفتح و أولمبيك آسفي يسقطان في فخ التعادل بالميدان و نهضة بركان تدق نشوة الإنتصار

سقط فريق الفتح الرياضي الرباطي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 بميدانه أمام النادي القنيطري في المباراة التي شهدها المجمع الرياضي للأمير مولاي عبد الله بعد زوال اليوم “السبت” ، لحساب لقاءات الأسبوع الثامن من البطولة الإحترافية.

و قد سجل للفتح الرباطي أولا المهاجم إبراهيم البحري في الدقيقة 38 من شوط المباراة الأول قبل أن يدرك الزوار التعادل في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب ألفا عمر ساو من نقطة الجزاء.

و في مباراة أخرى نجح فريق نهضة بركان في إستغلال عامل الإستقبال ليحقق إنتصارا هاما على ضيفه الوداد الرياضي الفاسي بثنائية ناصعة البياض تناوب على تسجيلها كل من عادل الحسناوي في الدقيقة 57 و سورو نانغا في الدقيقة 74.

و إنتهت نتيجة المباراة التي جمعت أولمبيك آسفي بالوداد الرياضي البيضاوي فوق أرضية ملعب المسيرة بآسفي بالتعادل الإيجابي 2-2 ، حيث سجل ياسين بيوض أول أهداف اللقاء لصالح الفريق العبدي في الدقيقة 11 قبل أن يدرك الزوار التعادل في الدقيقة 67 عن طريق اللاعب باكاري كوني ، و بعد هذا الهدف بثلاث دقائق فقط وضع المهاجم يونس الحواصي الفريق الأحمر في المقدمة بتسجيله للهدف الثاني ، و نجح الفريق المحلي الذي يقوده بادو الزاكي في إدراك التعادل في الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ياسين بيوض.

 

نتائج مباريات اليوم :

الفتح الرباطي – النادي القنيطري 1-1

نهضة بركان – وداد فاس 2-0

أولمبيك آسفي  – الوداد البيضاوي 2-2

az

الاخبار العاجلة