اللجنة التحضيرية لرابطة الاعلام المستقل بالريف تعلن عن تنظيم ندوة علمية حول موضوع التواصل من خلال الاعلام الالكتروني

6 مايو 2012
اللجنة التحضيرية لرابطة الاعلام المستقل بالريف تعلن عن تنظيم ندوة علمية حول موضوع التواصل من خلال الاعلام الالكتروني

نظمت اللجنة التحضيرية لرابطة الاعلام المستقل بالريف، عشية اليوم السبت 05 ماي الجاري، بقاعة الندوات بدار الام بالناظور، لقاء تشاوريا جديدا ،استعدادا لتأسيس اطار جمعوي ،يلم شمل رجال و نساء الإعلام العاملين في مختلف المنابر الاعلامية .

و قد تضمن جدول اعمال اللقاء التشاوري نقطتين اساسيتين :

ـ الاولى همت قراءة مسودة القانون الاساسي و مناقشتها

ـ الثانية ابداء المقترحات حول مشروع تنظيم ندوة علمية بالناظور من طرف اللجنة التحضيرية في موضوع التواصل من خلال الاعلام .

و بعد دراسة النقطتين المذكورتين اعلاه من قبل الحضور،  تم الاتفاق على تسمية المولود الجمعوي الجديد باسم : »رابطة الاعلام المستقل بالريف « 

على ان يهم مجال اشتغالها كافة العاملين في المنابر الاعلامية بالريف سواء الكترونية و ورقية و اذاعية و تلفزية ، صحفيين و اداريين و تقنيين .بهدف التأسيس لمناخ صحي و مبني على اسس عصرية و عملية لعمل الزميلات و الزملاء في مهنة المتاعب، في افق النهوض بحقل الإعلام بالريف على كافة الاصعدة و المستويات .

كما تم ايضا تطعيم القانون الاساسي بالعديد من المقترحات التي ادلى بها الزملاء و الزميلات عملا بسياسة اللجنة التحضيرية المنبنية اساسا على الطابع التشاوري في عملها ، و ضمان مساهمة الجميع في اصلاح الاعلام بالمنطقة بما يستجيب للتطورات الجديدة التي افرزها دستور 2011 .

و بالنسبة للندوة الصحافية اجمع الحاضرون على عقدها نهاية الاسبوع القادم و تم تشكيل لجنة تنظيمية للاعداد لها تحت اشراف اللجنة التحضيرية .

عن اللجنة التحضيرية

الاخبار العاجلة