الماط يجبر الوداد على التعادل

2 نوفمبر 2013
الماط يجبر الوداد على التعادل

لم يقوى فريق الوداد البيضاوي على تحقيق نتيجة الفوز أمسية اليوم و اكتفى بتحقيق التعادل أمام ضيفه و متصدر الدوري فريق المغرب التطواني (2-2) لحساب الجولة السابعة من الدوري المغربي للمحترفين.

 

المباراة كانت متحركة في شوطيها الأول و الثاني، و أغلب دقائق المباراة كانت تحت سيطرة الفريق الأحمر الذي لم يتوفق في الحفاظ على تقدمه و سقط في فخ التعادل.

 

البداية كانت لصالح أبناء الشمال، و ذلك عندما سجل المهاجم زيد كروش هدفا في الدقيقة 23 بعد بناء غاية في الروعة أعاد ذكريات الموسم الذي حقق فيه المغرب التطواني لقب البطولة. الهدف الوحيد إنتهى به الشوط الأول.

 

خلال الشوط الثاني، دخل أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب بعزيمة و إصرار تعديل الكفة، الشيء الذي تحقق في الدقيقة 50 من رأسية المهاجم يونس الحواصي. هذا الهدف حرك اللاعبين و انعش المباراة، حيث شاهدنا مباراة رائعة خصوصا من جانب الوداد، و الذي تمكن من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 70 عبر الكونغولي ماليك إيفونا.

 

و حين كان الجميع يتوقع نهاية المباراة بفوز الوداد، فاجئ زوهير نعيم الجميع و استطاع تعديل الكفة في الدقيقة 86 من تسديدة زاحفة لم يتمكن الحارس نادر لمياغري من إبعادها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

jhoh

الاخبار العاجلة