الماط ينهزم برباعية أمام لاس بالماس في ودية إعدادية

17 أغسطس 2015
الماط ينهزم برباعية أمام لاس بالماس في ودية إعدادية

mat

خاضت عناصر المغرب التطواني، مساء يوم أمس الأحد، مباراة إعدادية جمعتها بفريق لاس بالماس الإسباني، على أرضية ملعب “غران كاناريا”، انتهت بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل اثنين.

وأجمع المتتبعون وجماهير الماط على أن أحمد جحوح كان “رجل المباراة” بامتياز، بعد الأداء الجيد الذي بصم عليه خلال أطوار المقابلة، وإحرازه لهدفي فريقه المنهزم أمام نادٍ صعد أخيرا إلى القسم الأول من الليغا.

وشهدت المباراة الإعدادية تقدم أصحاب الأرض في وقت مبكر من زمن اللقاء، إذ افتتح هيرنان التسجيل في الدقيقة الثانية، قبل أن يُعادل أحمد جحوح الكفة في الدقيقة الرابعة، ثم يعود مومو ليحرز هدف التفوق للاس بالماس في الدقيقة 30، قبل أن يزور جحوح ثانية مرمى الفريق المستضيف ويحرز ثاني أهدافه في الدقيقة 40.

وخلال الشوط الثاني، صامت أقدام الضيوف من ترجمة عدد من الفرص إلى أهداف مكتفية بالمحاولة، في الوقت الذي استغل النادي الكناري الفرصة وحقّق التقدم عبر أقدام أرواخو في الدقيقتين 65 و84.

وأقدم المدرب خلال الشوط الثاني من المباراة على إجراء مجموعة من التغييرات، إذ أدخل اللاعب سعيدة كرادة مكان الإسباني طاطو، ومابيدي محل الإسباني رويدا، والحواصي محل عبد المولى الهردومي.

وكان الوفد التطواني قد توجه إلى لاس بالماس عن طريقة مالقة الإسبانية، بـ 22 لاعبا، و8 أفراد من الطاقم التقني والطبي الإداري، يوم الجمعة الماضي، على أن تتم العودة اليوم الاثنين.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة