المديرة العامة لنادي شباب الريف الحسيمي فرع كرة القدم في ضيافة المحتضن الرسمي شركة كتيبة

12 ديسمبر 2011
المديرة العامة لنادي شباب الريف الحسيمي فرع كرة القدم في ضيافة المحتضن الرسمي شركة كتيبة

أزول الريف 

 

حضيت المديرة العامة لنادي شباب الريف الحسيمي فرع كرة القدم الآنسة “كريمة أقضاض” بتاريخ 07 دجنبر 2011 باستقبال متميز من طرف صاحب شركة كتبية المحتضن الرسمي للفريق السيد “الحاج طاهر” ومستشاره الخاص السيد”حميد اللودي” ومستشارته الخاصة السيدة”سناء عروبي” والمسؤول عن العلاقات العامة السيد”عبد الكريم عارف” وأطقمه الإدارية ومستخدمي الشركة، الذين رحبوا واستقبلوا المديرة العامة استقبالا حافلا انطلاقا من العلاقات الطيبة والمتميزة التي تجمع الطرفين .

 

و قدمت خلال هذه الزيارة شروحات وتوضيحات بشان العلاقات المتميزة التي تربط الطرفين في ميدان الاستشهار وتسويقه، وكذا السياسة الناجعة التي رسمتها الشركة مع محتضنيها خاصة مع نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم الذي يحضى باهتمام واسع ومتميز من لدن مسؤولي الشركة.

 

واختتمت مديرة النادي الآنسة “كريمة أقضاض” زيارتها بتقديم الشكر والامتنان إلى السيد صاحب الشركة وجميع أطرها أصالة عنها ونيابة عن جميع أعضاء المكتب المسير وأطقمه الإدارية والتقنية وجميع مكونات النادي، عن حفاوة الاستقبال الذي حضي به نادي شباب الريف

 

تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يربطه عقد مع شركة الكتبية لمدة ثلاث سنوات تمتد من سنة 2010 إلى غاية سنة 2013 قابلة للتجديد وأن هذا الموسم يعتبر ثانيا من حيث الاستفادة من الدعم المادي المخصص للنادي زيادة على محتضنين آخرين ذوو وزن على الصعيد العالمي حضي بهم نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.

 

وفي إطار البحث عن مستشهرين جدد ، تعاقد نادي شباب الريف الحسيمي فرع كرة القدم مؤخرا مع شركة ORCA  بمدينة الدار البيضاء، صاحبها ابن منطقة الريف وبالضبط من مدينة بني بوعياش لمدة ثلاث سنوات ابتداء من سنة 2011، كل هذا يدخل في إطار الرقي الريف الحسيمي في شخص مديرته . بالرياضة بصفة خاصة ومنطقة الريف بصفة عامة.

الاخبار العاجلة