المغرب التطواني يقدم أحسن هدية لجماهيره، ويتوج باللقب للمرة الأولى

28 مايو 2012
المغرب التطواني يقدم أحسن هدية لجماهيره، ويتوج باللقب للمرة الأولى

 الدورى المغربي بطلاً للدورى المغربي

أحرز المغرب التطواني لقب دوري المحترفين المغربي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بهدف دون مقابل على مضيفه ومطارده المباشر الفتح الرباطي في الجولة الأخيرة بالمسابقة الإثنين.

وسجل هدف الفوز عبد الكريم بنهنية من تسديدة في الدقيقة 50 من المباراة ليرفع المغرب التطواني رصيده إلى 61 نقطة بفارق أربع نقاط على الفتح الرباطي.

وهذا هو الفوز الخامس على التوالي للمغرب التطواني والسابع عشر له هذا الموسم في الدوري بينما مني الفتح الرباطي بهزيمته الخامسة.

وسنحت أولى الفرص لفائدة الفتح بعد مرور 11 دقيقة إثر ركلة ركنية نفذها أمين البقالي وقابلها إبراهيم البحري بضربة رأس مرت بجوار القائم.

ورد التطواني بعد أربع دقائق إثر خطأ في التمرير من دفاع الفتح استغله بنهنية ليسدد من مسافة قريبة حولها الحارس عصام بادة بصعوبة إلى خارج الملعب.

وكان المغرب التطواني بحاجة للتعادل فقط من أجل حسم اللقب لصالحه، ليفسد على جماهير الفتح الرباطي ليلتهم بعد احتشادهم في ملعب الامير مولاي عبد الله لدعم الفريق أملا في الفوز وحسم اللقب، حيث كان الفتح يتأخر بفارق نقطة قبل هذا اللقاء عن التطواني.

وستعرف الحمامة البيضاء احتفالات واسعة لم يسبق لها مثيل احتفاءا بأبطالها الذين حققوا إنجازا تاريخيا بامتياز وعن جدارة واستحقاق.

الاخبار العاجلة