المغرب التطواني يكتسح الخميسات بثلاثية و يتمسك بالصدارة

5 مايو 2012
المغرب التطواني يكتسح الخميسات بثلاثية و يتمسك بالصدارة

حافظ فريق المغرب التطواني على صدارته، عقب دكه لمرمى فريق إتحاد الخميسات بثلاثية بيضاء، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب 18 نونبر في الخميسات، ضمن الجولة ال28 من الدوري المغربي الممتاز.

ومع صفارة الإنطلاقة ظهر جلياّ رغبة الفريق التطواني في كسب النقاط الثلاثة لمواصلة ريادته للبطولة الوطنية، حين شن مجموعة من الهجمات  على مرمى المحليين، أملا في استهلال باب التهديف مبكرا، وهذا ما تأتى له في الدقيقة 19، إثر ضربة خطأ مباشرة انبرى لها بنجاح لاعب الوسط أحمد ججوح الذي نازل رفاق الأمس.

وواصل فريق الحمامة البيضاء هجماته لتوقيع هدف الأمان، بالمقابل لم يقو الفريق الزموري على مسايرة إيقاع أبناء المدرب المقتدر عزيز العامري، وفي الأنفاس الأخيرة من الجولة الاولى يتمكن الزئبق زيد كوش من تسجيل الهدف الثاني.  

وجاءت الجولة الثانية نسخة كربونية من سابقتها، مع تمركز الكرة في أغلب الفترات وسط رقعة الملعب التي أثرت أرضيته السيئة على البناءات الهجومية للطرفين، علما أن الفريق التطواني لعب باقتصاد مع اعتماده على المرتدات الخاطفة التي منحت له الهدف الثالث في الدقيقة 79 عبر البديل عبد الكريم بنهنية.

وبهذا الفوز رفع فريق المغرب التطواني مجموع نقاطه إلى 55، بينما تجمد رصيد الفريق الزموري عند النقطة 24.

ويستضيف فريق الحمامة البيضاء الدورة المقبلة فريق وداد فاس، في حين سيرحل فريق إتحاد الخميسات إلى العيون لمقارعة شباب المسيرة في قمة أسفل الترتيب.

الاخبار العاجلة