المغرب الفاسي يجتاز موتيما ويؤكد تأهله لقبل نهائي الكونفيدرالية الافريقية

17 سبتمبر 2011
المغرب الفاسي يجتاز موتيما ويؤكد تأهله لقبل نهائي الكونفيدرالية الافريقية

أكد المغرب الفاسي تأهله الى الدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد فوزه بصدارة المجموعة الثانية إثر تغلبه 3-صفر على ضيفه موتيما بيمبي ممثل الكونجو الديمقراطية في الجولة الأخيرة اليوم السبت.

وافتتح حمزة أبو رزوق التسجيل للفريق المغربي بضربة رأس رائعة بعد عشر دقائق من البداية وأضاف شمس الدين الشطيبي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 67 وأكمل محمد علي بامعمر الثلاثية قبل 14 دقيقة من النهاية.

ولعب موتيما بعشرة لاعبين في اخر نصف ساعة من اللقاء عقب طرد كاسونجو كابيونا لحصوله على الانذار الثاني.

وضمن المغرب الفاسي – الذي أحرز منافسه المحلي الفتح الرباطي اللقب العام الماضي – الفوز بصدارة المجموعة الثانية بعد أن أصبح رصيده 14 نقطة عقب تحقيقه لانتصاره الرابع في ست مباريات.

واحتل صن شاين ستارز النيجيري المركز الثاني برصيد 11 نقطة وانضم الى المغرب الفاسي في الدور قبل النهائي عقب تغلبه 1-صفر على شبيبة القبائل الجزائري في مباراة أخرى جرت اليوم.

ويلتقي المغرب الفاسي في الدور قبل النهائي مع صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى. وضمن انتر كلوب الانجولي التأهل بالفعل منذ الجولة الماضية وسيتنافس الافريقي التونسي وكادونا يونايتد النيجيري على بطاقة التأهل الثانية في مباراتهما معا غدا الاحد

[pro-player width=’530′ height=’340′ type=’video’]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=k6QNZ_EbvtE[/pro-player]

الاخبار العاجلة