المغرب ما بقى عندو مشكل مع اسرائيل. “لالة مريم” تستضيف لاعبتي تنس اسرائيليتين في دورة مراكش والامن يضرب حراسة كبيرة على اقامتهما

27 أبريل 2014
المغرب ما بقى عندو مشكل مع اسرائيل. “لالة مريم” تستضيف لاعبتي تنس اسرائيليتين في دورة مراكش والامن يضرب حراسة كبيرة على اقامتهما
يسدل الستار عشية يومه الاحد 27 أبريل الجاري، على منافسات الدورة 14 للجائزة الكبرى للأميرة للامريم في كرة المضرب سيدات والتي انطلقت منافساتها الأسبوع الماضي بالنادي الملكي لكرة المضرب بمراكش.

الدورة 14 عرفت مشاركة وازنة لمجموعة من البطلات من مختلف الدول من بينهم الاسبانية “غابرين موغوريزا” والسلوفاكية دانييلا هانتوشوفا، بالاضافة الى مشاركة بعض اللاعبات المغربيات، هذا ما أكده هشام ارزي مدير الدورة 14 للجائزة الكبرى بمراكش.

لكن ما لم يتم التطرق له البطل المغربي السابق خلال الندوة الصحفية التي سبقت انطلاق منافسات البطولة الدولية، هو مشاركة لاعبتين تحملان الجنسية الإسرائيلية وهن “كريشكو جوليا، و سحر دير”، واللذين ضربت مختلف الأجهزة الأمنية حراسة امنية مشددة على مكان إقامتهما بالمدينة الحمراء، وسط تكتم بعض المسؤولين بالبطولة عن الموضوع.

الى ذالك أكد مسؤول بإدارة الدورة ل”كود”، ان مشاركة اللاعبتين الإسرائيليتين تأتي في إطار القوانين الدولية المنظمة للعبة، والتي تفرض مشاركة 40 لاعبة تحتل المراتب الاولى دوليا مهما كانت جنسيتها، مما جعل الامر يظهر عاديا بالنسبة للمسؤولين بالدورة، بعدما احتلت اللاعبتين مراتب متقدمة فرضت مشاركتهن في البطولة.

كود

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

6569346-9907621

 

الاخبار العاجلة