المغرب يواجه تونس غدا في كاس العرب للشباب

5 يوليو 2012
المغرب يواجه تونس غدا في كاس العرب للشباب

تتواصل غدا الجمعة لقاءات بطولة كأس العرب الثانية للشباب التي يستضيفها الأردن بالفترة من (4-18) يوليو الحالي بإقامة لقائين، حيث يواجه بإفتتاح لقاءات المجموعة الثالثة منتخب العراق نظيره السوري في الخامسة والنصف مساء على استاد عمان الدولي، فيما يلتقي في قمة أفريقية مثيرة منتخبي المغرب والتونس في الثامنة والنصف على ذات الملعب.

وكان المنتخبين العراقي والسوري آخر المنتخبات التي وصلت العاصمة الأردنية حيث خاضا أمس تدريبات مكثفة بهدف رفع جاهزية اللاعبين لمواجهة الغد. 

ويسعى مدرب منتخب سوريا إياد عبد الكريم لتحقيق الفوز في أولى لقاءاته لتعزيز تطلعات المنتخب السوري بالتأهل والذي يعد من المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب البطولة والأمر لا يختلف كثيرا عن المنتخب العراقي الذي يمتلك خامات جيدة ومميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز.

إلى ذلك، فإن المواجهة الأفريقية التي ستجمع المغرب بتونس ستكون في قمة الترقب نظرا للمهارات العالية الت يتمتع بها لاعبي المنتخبين حيث يتوقع أن تشهد المباراة تكافؤ في موازين القوى ورغبة أكيدة بتحقيق الفوز بحثا عن بطاقة التأهل وبخاصة أن التعليمات تشير إلى تأهل منتخب واحد عن كل من المجموعات الثلاث إلى جانب أفضل ثان.

ويشارك في البطولة 12 منتخبا عربيا وزعت بالقرعة على ثلاث مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى الكويت والسودان والسعودية والأردن والثانية: قطر وموريتانيا والجزائر وليبيا وضمت الثالثة تونس وسوريا والعراق والمغرب

وانطلقت أمس الأربعاء لقاءات البطولة والتي حظيت بحضور الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، حيث حقق المنتخب السوداني فوزا ثمينا على الكويت 3-2 ليتصدر المجموعة الأولى فيما كان التعادل 1-1 سيد الموقف لمباراة الأردن والسعودية.

 

الاخبار العاجلة