المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات يستغني عن مدربه الحسن العامري

14 فبراير 2013
المكتب المسير لفريق اتحاد تاونات يستغني عن مدربه الحسن العامري
قرر المكتب المسير لجمعية الاتحاد الرياضي لتاونات لكرة القدم بالاجماع في اجتماعه يوم الاثنين11 فبراير 2013 الاستغناء بصفة نهائية عن خدمات المدرب السيد حسن العامري وحسب موقع الفريق على التواصل الاجتماعي (الفيس) ان هذا الاستغناء نظرا لسوء النتائج الأخيرة وكذا ضعف الجانب التقني والتكتيكي للفريق. 

وجاء هذا الاستنتاج بعد نقاش مستفيض بين أعضاء المكتب المسير تمحور أساسا على تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة خاصة الخمس دورات الأخيرة (منذ الدورة11) التي لم يحصل الفريق فيها سوى على 4 نقاط من هزيمة واحدة و4 تعادلات 3 منها داخل الميدان. مع العلم أن الفريق يتوفر على لاعبين مميزين وفي مستوى عالي بشهادة كل الفرق المنافسة على مستوى البطولة. لكن لا يتم توظيفهم جيدا على رقعة الملعب حيث أن الفريق تنقصه اللمسة التقنية وخطة ناجعة من طرف المدرب. وقد أجمع جميع الاعضاء على أن الوضعية الحالية للفريق لا تبشر بالخير وأنه يجب إيجاد حل سريع للخروج من هذه الوضعية والرقي به لوضعية ومرتبة متقدمة في سبورة الترتيب. 
 

وفيما يخص الراتب الشهري للمدرب السيد حسن العامري فقد توصل براتبه كاملا لهذا الشهر (فبراير) ولن يكون مطالبا بإرجاعه رغم عدم إستمراره في مهامه وهذا يتنافى مع ما روجت له إحدى المنابر الإعلامية المحلية بأن المكتب المسير يحاول استفزاز السيد المدرب لإجباره على الرحيل عن الفريق والضغط عليه أو يمهد له للإستغناء على خدماته وذلك بعدم توصله براتبه الشهري. وقد كلفت المكتب المسير لجنة مكونة من بعض الأعضاء بالبحث عن مدرب بديل في أقرب الآجال لإكمال باقي مباريات البطولة.
aw
الاخبار العاجلة