الملاكم الناظوري أبو حمادة يستعد للمشاركة بالكامرون

13 مارس 2016
الملاكم الناظوري أبو حمادة يستعد للمشاركة بالكامرون

يشارك المنتخب الوطني للملاكمة بأحد عشر ملاكما وملاكمة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية ، التي ستنطلق اليوم (الجمعة) في ياوندي بالكامرون وتستمر إلى السبت المقبل بمشاركة 39 منتخبا.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة أن المغرب سيكون ممثلا في هذا الدوري بثمانية ملاكين في فئة الذكور وهم عماد أحيون في وزن أقل من 49 كيلوغراما ومحمد حموت في وزن أقل من 56 كيلوغراما وحمزة ربيعي في وزن أقل من 60 كيلوغرام، وحمزة البربري في وزن أقل من 64 كيلوغراما، وسعيد حرنوف في وزن 75 كيلوغراما، وحسن سعادة في وزن أقل من 81 كيلوغراما، وعبد الجليل أبوحمادة في وزن أقل من 91 كيلوغراما ومحمد العرجاوي في وزن أزيد من 91 كيلوغراما.
وأضاف البلاغ أن منتخب الإناث ستمثله في هذه التظاهرة القارية، كل من زهرة الزهرواي في وزن 51 كيلوغراما، وحسناء لشكر في وزن 60 كيلوغراما، وخديجة المرضي في وزن 75 كيلوغراما.
يذكر أن الملاكمين الثلاثة الأوائل في كل وزن سيضمنون مشاركتهم في الألعاب الأولمبية المقررة في صيف هذا العام في ريو دي جانيرو البرازيلية، علما أن محمد ربيعي و أشرف خروبي سبق لهما أن تأهلا للألعاب الاولمبية إثر تتويج الأول ببطولة العالم واختيار الثاني أفضل ملاكم في السلسلة العالمية.
وعن فئة الإناث ستتأهل إلى الأولمبياد صاحبات المركز الأول (ميدالية ذهبية) في كل وزن.
أ. ن

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة