المنتحب الوطني المغربي يتعادل امام منتخب ايرلندا الشمالية

17 نوفمبر 2010
المنتحب الوطني المغربي يتعادل امام منتخب ايرلندا الشمالية

لم يتمكن المنتخب الوطني المغربي من المحافظة على تقدمه خلال المواجهة التي جمعته اليوم ببارك ستاديوم أمام المنتخب الإيرلندي الشمالي بعدما عاد هذا الأخير و أدرك التعادل في الأنفاس الأخيرة من المباراة الودية التي جمعت الطرفان ببلفاست.

و كان الأسود أكثر حماسا منذ الدقائق الأولى و لو أن الطرفان لعبا بإحتراس كبير لكي لا يتلقيا هدفا منذ الدقائق الاولى، و اتضح جليا التفاهم الحاصل بين مروان الشماخ و ناصر الشادلي و كذا مروان و يوسف حجي حيث شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الحارس الخصم.

و كان ناصر الشادلي قريبا من إفتتاح حصة التسجيل بعد تسديدة قوية في الدقيقة الواحدة و العشرون مرت تصدى لها الحارس بنجاح ليعود يوسف حجي و يهدد بقوة في إنفراد خطير لكن الكرة ضاعت ببشاعة لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

الجولة الثانية، إنقلبت الأية و لتأتي الدقيقة العاشرة رحيمة بالمنتخب المغربي بعدما تمكن مروان الشماخ من تسجيل هدف التقدم بعد خطأ للحارس الذي لم تأخر في إبعاد الكرة و لم يقف المنتخب المغربي عند هذا الحد حيث هدد مرمى الإيرلنديين بقوة خصوصا من تسربات ناصر الشادلي و تمريرات الحسين خرجة الساحرة و تسديدات عادل هرماش الصاروخية، لكن الأمور سرعان ما إنعسكت على الاسود بعدما تمكن اللاعب بيترسون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة السادسة و الثمانون لتنتهي المباراة متعادلة بهدف في كل شبكة.

الاخبار العاجلة