المنتخب المحلي يهزم التشاد بثلاثية في أولى الاختبارات بقيادة فاخر‎

6 سبتمبر 2014
المنتخب المحلي يهزم التشاد بثلاثية في أولى الاختبارات بقيادة فاخر‎

فاز المنتخب الوطني للمحليين على نظيره التشادي بثلاثة أهداف لصفر في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم بملعب العبدي بالجديدة في أولى المباريات تحت قيادة الإطاا الوطني محمد فاخر.

وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب كل من صلاح الدين عقال وحمزة بورزوق في الشوط الأول، قبل أن يعود زكرياء حدراف، مهاجم الدفاع الحسني الجديدي لإضافة الهدف الثالث.

وكان بمقدور المنتخب الخروج بحصة أكبر بكثير من ثلاث أهداف، لولا إضاعة مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، بعد الفوارق الواضحة التي ظهرت في مستوى المنتخبين.

ولم يقدم المنتخب التشادي الذي شارك في اللقاء ب 15 لاعبا فقط شيئا يذكر، مكتفيا ببعض المناوشات بين الفنية الأخرى والتي لم تشكل أي خطورة على الحارس التطواني محمد اليوسفي.

ويمكن القول بأن انطلاقة بهذا الشكل تعتبر إيجابية للمنتخب المحلي، رغم ضعف المنافس وذلك في انتظار برمجة مباريات أكثر قوة وفي قلب القارة السمراء، في حال تحسنت الأوضاع الصحية بالدول المصابة ب”فيروس إيبولا”، كون أن الاستفادة الكبرى من هذا المنتخب يكون من خلال استفادة هؤلاء اللاعبين من تجارب إفريقية والاحتكاك أكثر بلاعبين من إفريقيا جنوب الصحراء، من أجل تحضيرهم لحمل قميص المنتخب الأول، وليس النتائج التي يتحصل عليها.

ومعلوم أن الجامعة الملكية المغريىة لكرة القدم وجدت صعوبات كثيرة في برمجة مباراة للمنتخب المحلي، بسبب تفشي المرض بعدد من الدول الإفريقية.

المنتخب المحلي يهزم التشاد بثلاثية في أولى الاختبارات بقيادة فاخر‎
الاخبار العاجلة