المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ينهزم أمام المنتخب المصري

10 أكتوبر 2012
المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة ينهزم أمام المنتخب المصري

من الرباط (صور منير امحيمدات)

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بهدفين اثنين مقابل هدف واحد ضمن المواجهة الودّية التي جمعته بنظيره المصري، وسط القاعة المغطّاة ابن ياسين بالعاصمة الرباط، ضمن استعداد المنتخبين لكأس العالم التي تحتضنها الطايلاند ابتداء من فاتح شهر نونبر المقبل.

http://t1.hespress.com/files/maroc_egypte_footsalle1_240713681.jpg

مواجهة ودّية ثانية ستجمع المنتخبين يوم الخميس الماضي، وهو موعد يعوّل عليه المصريون للإحاطة بمكامن الخلل المرصودة خلال المواجهة المختتمة بفوز الفراعنة.. خصوصا وأن المصريين رصدوا قوّتهم خلال الجولة الأولى وتراجعهم ضمن الثانية، في حين وعى اللاعبون المغاربة، إلى جوار الأطر التقنية، بوجود خلط بين السرعة والتسرّع لدرجة أنّ عددا من الفرص السانحة للتسجيل تمّ إهدارها ببشاعة.

http://t1.hespress.com/files/maroc_egypte_footsalle3_150337682.jpg

المصريون كانوا السباقين لهز شباك المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، إذ أمضى رمضان محمّد الهدف الأوّل قبل أن يعقبه معتزّ سامي بهدف موسّع للفارق ومضاعف للحصّة.. أمّا عادل هَابيل فقد أعاد التوازن للتباري الودّي بهدفه الذي سجّله في حدود الدقيقة 18 من التباري، رادّا على هدفَي المصريين في الدقيقتين الثانية والعاشرة.

http://t1.hespress.com/files/maroc_egypte_footsalle2_259607578.jpg

مقابلة كرويّي مصر والمغرب داخل القاعة تأتي بعد تعادل المصريين في لقاء وانتصارهم ضمن آخر ضدّ المنتخب الليبيّ، فيما تعدّ هذه المواجهة، بالنسبة للمغاربة، موعدا جاء بعد تعادل مع المنتخب الوطني الفرنسي، ضمن لقاء أوّل المنتهي بهدفين في كل مرمى، قبل انتصار النخبة المغربية على ذات الخصم بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين.

الاخبار العاجلة