المولودية الوجدية تفوز على المنافس المباشر اتحاد الخميسات

15 أبريل 2013
المولودية الوجدية تفوز على المنافس المباشر اتحاد الخميسات

بنتيجة هدفين بدون رد، أنهى فريق المولودية الوجدية المقابلة برصيد 41 نقطة، متقاسما الرتبة الثالثة مع فريق الاتحاد الزموري للخميسات

 

فاز فريق المولودية الوجدية فرع كرة القدم ـ زوال اليوم الأحد ـ على مضيفهالاتحاد الزموري للخميسات، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما بالمركب الشرفي بمدينة وجدة، لحساب الدورة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم، القسم الوطني الثاني.

بداية المباراة شهدت اندفاعا ملموسا للاعبي المولودية الوجدية المؤازرين بجمهور متحمس، لم يتوقف طيلة 90 دقيقة. هذا، وقد خلق زملاء يحي الأزهري بعض محاولات التسجيل في الدقيقة الأولى من اللقاء، غير أن التسديدة التي أطلقها اللاعب بابا نداي، كانت ضعيفة، تصدى لها الحارس الزموري كاسي، لكن هجوم السندباد أعاد الكرة ـ مباشرة بعد تسديدة نداي ـ بهجوم منسق، وذلك في الدقيقة الرابعة بعد أن انهزم دفاع الاتحاد الزموري في إبعاد الكرة من منطقة الخطر، لتجد رجل اللاعب بودالي الذي يركنها في الجانب الأيمن للحارس.

 

 

وفي الوقت الذي لم يتمكن لاعبو الاتحاد الزموري من الوصول لمرمى حارس المولودية، كثف هجوم المولودية من تهديداته لمرمى الخصم، معتمدين على التمريرات القصيرة، واللعب على الأجنحة، وهو ما تحقق في الدقيقة 30، بعد

عملية جميلة، إذ كان الحارس الأزهري قد تمكن من مسك الكرة، ومدها إلى اللاعب بودالي، وبدوره مررها في طابق من ذهب إلى اللاعب نداي؛ الذي لم يجد أي صعوبة في تسجيل الهدف الثاني؛ لتصبح النتيجة تفوق المولودية الوجدية على اتحاد لخميسات بهدفين مقابل لا شيء.

 الدقائق المتبقاة من الشوط الأول، ركز فيها الفريق الضيف على الهجومات المرتدة، حيث سكن في مربع عملياتالمولودية، وكاد أن يسجل هدفا، لولا تدخلات الحارس الأزهري، وكانت الدقيقة 43 أخطر محاولة، حيث من خلال هجوم منسق للاتحاد، وبضربة قوية، كاد اللاعب توفيق لمرابط أن يسجل، لكن العارضة نابت.

في الجولة الثانية، واصل الفريق الزائر اندفاعه باتجاه مرمى المولودية، وكاد أن يسجل في عدة محاولات، لكن دفاع المولودية كان بالمرصاد، وقد ظهر عياء كبير على لاعبي المولودية، وتبين ذلك من خلال مراحل وصول المهاجمين إلى مربع العمليات، لكن دون جدوى، إضافة إلى الحس الفردي الذي طغى على اللاعب بودالي الذي حرم زميلين له من تسجيل الهدف الثالث، بعد أن كان في وضع يمكن من خلاله تمرير الكرة إليهما، إذ كانا غير مراقبين.

بنتيجة هدفين بدون رد، أنهى فريق المولودية الوجدية المقابلة برصيد 41 نقطة، متقاسما الرتبة الثالثة مع فريق الاتحاد الزموري للخميسات.

الاخبار العاجلة