المولودية الوجدية لكرة السلة…ماضاع حق وراءه مطالب

12 يونيو 2015
المولودية الوجدية لكرة السلة…ماضاع حق وراءه مطالب
 لازال نادي المولودية  الوجدية لكرة السلة  يواصل معركته ضد الجامعة  الملكية لكرة السلة ،جراء الحيف الذي لحقه  من طرف هذه الأخيرة ، باستصدارها  لقرار يقضي  بتغريم النادي15 مليون سنتيم  بتاريخ 27 مارس 2015 ، متبوع فبما بعد بقرار اقصائه من استكمال  أشواط البطولة  المصغرة  Play off   بتاريخ 17 ماي 2015 .

فبعد اسنفاد  أي امكانية  للتواصل والحوار مع رئيس الجامعة قرر النادي  رفع دعوة قضائيةلدى القضاء الاداري  الاستعجا لي بتاريخ 1 يونيو 2015 بمدينة الرباط  ، والتي سوف تنطقبالحكم يوم 11 يونيو 2015 .

كما قام النادي  عبر محاميته السيدة A.Ben cheikh   بتوجيه رسالة تظلم الى السيد عمرالبرشوشي رئيس  الاتحاد الدولي  لكرة السلة ،القسم الافريقي  بتاريخ 25 ماي 2015 .

كما أن رئيس النادي  السيد توفيق موسي يعتزم  رفع دعوة قضائية  لدى محكمة التحكيم الرياضية الدولية  بمدينة لوزان السويسرية ، في حالة عدم انصاف ناديه من طرف اللجنة الأولمبية  المغربية التي تم مراسلتها بتاريخ  8 يونيو 2015.

يتضح جليا أن المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة السلة مقتنع جدا بعدالة  قضيته  لحملة الدعم الواسعة من طرف الأندية الرياضية محليا وجهويا .وفي انتظار ماتخبئه الأيام القادمة من مفاجئات نتمنى لهذا النادي العريق ولرئيسه كل النجاح. .                                                                      

علي لبوانت 

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

yhyh

الاخبار العاجلة