النهضة الرياضية البركانية لكرة السلة تحقق انتصارا على النادي المكناسي بطعم اللاعبين المحليين

22 مارس 2014
النهضة الرياضية البركانية لكرة السلة تحقق انتصارا على النادي المكناسي بطعم اللاعبين المحليين

انتصر فريق النهضة الرياضية البركانية لكرة السلة على النادي المكناسي بحصة 72/60 في مقابلة ظهرت فيها الكتيبة البركانية بوجه مغاير مقارنة مع مقابلتها ضد المولودية الوجدية حيث اعتمد المدرب الصربي على اللاعبين المحليين ، فإضافة إلى اللاعبين وادي وبجيدة اللذان كانا ضمن الخمس الأساسيين عمد إلى إدخال كل من اللاعب جعلول واللاعب بوهلة في أطوار هذه المباراة.

 

 

وكان أداء اللاعب وادي متميزا في هذه المقابلة التي أقحمت فيها الجامعة الملكية المغربية هي أيضا حكام شباب إلى جانب الحكم زياد ذو الخبرة الكبيرة الذي نجح في التحكم في مختلف مراحل هذا اللقاء وإدارة المقابلة باحترافية رغم الارتباك الواضح الذي ظهر على مساعديه.

 

اللاعب وادي يتحكم في الكرة بشكل جيد وسجل 11 نقطة منها 3 ثلاثيات ويقود هجمات فريقه بكفاءة لا يختلف عليها اثنين.

 

ويبدو أن المدرب الصربي والمكتب المسير مصممان على إعطاء الفرصة للاعبين المحليين الشباب قصد كسب الثقة وتحسين مستواهم وأكيد ستكون لهم إضافة كبيرة لكرة السلة البركانية .ولم يتوان كل من المدرب الصربي ومساعده وكذلك المكتب المسير ورئيس النادي شخصيا في توجيه وتشجيع اللاعبين الشبان طيلة أطوار المقابلة.وابتداء من النصف الثاني من الربع الأخير قام المدرب بالاكتفاء فقط باللاعبين المحليين الشيء الذي صفق له الجمهور بحرارة.

 

للإشارة ففريق مولودية وجدة انهزم أمام فريق النادي القنيطري وفريق المغرب الفاسي انهزم في عقر داره أمام نهضة طنجة وهي نتائج تخدم مصلحة فريق النهضة الرياضية البركانية.

jkh

الاخبار العاجلة