الوداد البيضاوي يهزم ليوبار ويحيي الآمال

7 أكتوبر 2012
الوداد البيضاوي يهزم ليوبار ويحيي الآمال

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزا صعبا على ليوبار الكونغولي بـ3-1 في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الإفريقي .

 

وسيطر الفريق الأحمر على بداية الشوط الأول حتى حدود الدقيقة 19 حيث توغل الإيفواري باركاري كوني وسجل الهدف الأول للفريق الأحمر، الذي تفنن مهاجموه في تضييع عدة فرص لتعزيز النتيجة .

 

و سجل بكر الهيلاي الهدف الثاني في الدقيقة 54 بتسديدة قوية وأضاع بعدها عمر نجدي فرصتين سهلتين كانتا كافيتين لقتل اللقاء .

 

وعاد الفريق الكونغولي في المقابلة في الدقيقة 71 بعد تسجيل العميد تابوكو هدف تقليص الفارق مستغلا خطأ للحارس نادر لمياغري الذي كاد يهدي الفريق الكونغولي التعادل في مناسبتين .

 

و أمن عبد الرزاق لمناصفي النتيجة للوداد البيضاوي في الدقيقة 90 مسجلا الهدف الثالث الذي منح الفريق المغربي أول فوز في دوري المجموعات بعد تعادلين وهزيمتين .

 

ورفع الفريق المغربي رصيده للنقطة الخامسة لكنه ظل في المركز الثالث ويحتاج للفوز في الجولة الأخيرة خارج ملعبه بمالي على حساب سطاد مالي، مقابل تعادل أو هزيمة ليوبار أمام دغوليبا المالي .

 

وضمنت النتيجة لفريق دغوليبا المالي صدارة المجموعة بعدما كان قد ضمن التأهل لنصف النهائي بعد فوزه على الوداد في الجولة الماضية .

الوداد البيضاوي يهزم ليوبار ويحيي الآمال

الاخبار العاجلة