الوداد الرياضي يفاجئ “الكاف” باعتراض قبل مواجهة الأهلي

28 مايو 2023
الوداد الرياضي يفاجئ “الكاف” باعتراض قبل مواجهة الأهلي

سبورناظور :متابعة

 

قبل مباراته المرتقبة مع فريق الأهلي المصري، قدم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم اعتراضاً على تعيين المصري محمد إبراهيم، كمسؤول أمني خلال المباراة التي ستقام يوم 11 يونيو المقبل بالدار البيضاء، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

النادي المغربي طالب بتغيير المسؤول الأمني المصري، معتبرًا أنه سيواجه فريقًا مصريًا، ويرغب في تفادي أي مشاكل قد تنشأ بسبب تواجد محمد إبراهيم مع الفريق، وتعتقد إدارة نادي الوداد أن تغيير المسؤول الأمني سيضمن سير المباراة بشكل آمن وسلس.

ويشدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، المراقبة على المباريات التي يستضيفها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، خاصة بعد وفاة مشجعة نادي الرجاء البيضاوي، نورة الزبيري، خلال مباراة الرجاء الرياضي ضد الأهلي المصري، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتفظ الوداد الرياضي بحقه في الاحتجاج على تعيين محمد إبراهيم كمسؤول أمني، مع الدعوة إلى تغييره بشخصية محلية أو بديلة تحظى بالثقة وتضمن سلامة الفريق وجماهير النادي خلال المباراة الهامة.

ويأمل النادي في أن تأخذ السلطات المختصة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هذا الاعتراض بعين الاعتبار وتتخذ الإجراءات المناسبة.

الاخبار العاجلة