الوداد يحرج الجامعة ويرفض لعب مباراته مع الحسيمة

20 مارس 2012
الوداد يحرج الجامعة ويرفض لعب مباراته مع الحسيمة

نفذ فريق الوداد البيضاوي تهديده بعدم الذهاب إلى الحسيمة لخوض المباراة العالقة أمام شباب الريف الحسيمي التي برمجتها الجامعة للمرة الثالثة دون أن تجرى ويتكرر مشهد حضور فريق دون الآخر بجانب الحكام والمندوب وحكام الطاولة.

وهذه ثانس مرة لا يحضر الوداد للحسيمة بعد برمجة أولى ذات يوم أربعاء لينتقل في السبت الموالي في إطار برمجة ثانية رفضها فريق شباب الريف الحسيمي ورفض التنقل لقاعة 3 مارس بمدينته ليعلن كل فريق فائزا باعتذار ومنهزما باعتذار.

وقامت الجامعة من خلال ما تبقى من المكتب الجامعي واللجان التابعة له بالاتفاق على برمجة ثالثة لهذه المباراة وهو ما جعلها تؤجل الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى للبطولة لتقول بأنها وصلت لاتفاق مع الطرفين ببرمجة ثالثة يوم أول أمس السبت تتكلف فيها بجميع المصاريف من تنقل وتحكيم.

ووافق شباب الريف الحسيمي على برمجة المباراة للمرة الثالثة، رغم أنه كان يعتبر نفسه مثل الوداد فائزا بنقطتيه لتوفره على ورقة المباراة التي تعطيه الانتصار باعتذار لكن الوداد البيضاوي بعث يومين قبل موعد المباراة برسالة إلى إدارة الجامعة يعلن من خلالها رفضه التنقل إلى الحسيمة لخوض المباراة مطالبا بتعليل قانوني لقرار إعادة برمجة مباراة يعتبرها الفريق الأحمر والأبيض مربوحة.

وفي ظل غياب خماسي الوداد وحضور فريق شباب الريف الحسيمي بكامل عناصره على أرضية قاعة 3 مارس بالحسيمة.

وأمام مدرجات فارغة أعلن ثلاثي التحكيم المكون من بن الشريف والكرناوي وعبد السلام وتحت أنظار مندوب الجامعة العياشي عن نهاية المباراة المؤجلة عن الجولة 13 بفوز الفريق المحلي باعتذار ليعود المشكل من جديد إلى الجامعة.

وفي مباراة مؤجلة عن الجولة السابعة عشرة احتاج فريق المغرب الفاسي لشوط إضافي لهزم ضيفه الرجاء البيضاوي 57-51 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي احتضنتها قاعة 11 يناير بفاس بالتعادل 49-49.

وتأهلت فرق جمعية سلا ونهضة بركان والوداد البيضاوي والمغرب الفاسي وشباب الريف الحسيمي وسبور بلازا لمرحلة التباري من أجل نيل اللقب «البلاي أوف»، فيما يلعب الفتح الرباطي ونهضة طنحة مباريات سد لتفادي النزول أمام ثالث ورابع القسم الثاني الذي نزل إليه كل من النادي القنيطري والرجاء البيضاوي. 

الاخبار العاجلة