الوداد يصطدم بشباب الريف للاقتراب أكثر من الصدارة

15 ديسمبر 2011
الوداد يصطدم بشباب الريف للاقتراب أكثر من الصدارة


و م ع 

يستقبل فريق الوداد البيضاوي ،يوم الجمعة 16 دجنبر الجاري، فريق شباب الريف الحسيمي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في افتتاح منافسات الدورة ال12 من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، في لقاء من أجل الإقتراب أكثر من الصدارة.

ويمر الفريق البيضاوي، (الخامس ب 16 نقطة) الذي يعود آخر فوز له إلى الدورة الخامسة وكان أمام المغرب التطواني (1-0)، بفترة فراغ ويبدو أنه غير قادر بعد على استعادة التوازن بعد خسارته للقب عصبة أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

ويتحتم على الفريق الأحمر بذل مجهود مضاعف إن هو أراد العودة بقوة إلى التنافس على اللقب ومجاراة إيقاع البطولة وبالتالي إعادة الثقة إلى جمهوره المتعطش إلى الفوز.

في المقابل، يبدو أن فريق شباب الريف الحسيمي، الثاني برصيد 18 نقطة ويتوفر على أفضل خط هجوم في البطولة بمجموع 17 هدفا، لن يكون بالخصم السهل بالنظر إلى الطموح الذي يحذوه في التوقيع على مشوار متميز خلال الموسم الحالي.

فالفريق الريفي لن يدخر أي جهد من أجل العودة بنتيجة الفوز من مدينة الدار البيضاء وبالتالي تقليص الفارق عن متزعم الترتيب، فريق الفتح الرياضي، (24 نقطة)، الذي سيستقبل بدوره فريق الاتحاد الزموري للخميسات (السابع 14 نقطة).

من جانبه، سيقوم فريق الرجاء البيضاوي برحلة محفوفة بالمخاطر إلى مدينة تطوان حيث سيواجه فريقها المحلي، علما بأنهما يتقاسمان المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

وفي أسفل الترتيب، يستقبل فريق شباب المسيرة (التاسع 12 نقطة) حسنية أكادير (الثالث عشر 10 نقط)، فيا يرحل فريق أولمبيك آسفي إلى مدينة خريبكة لمواجهة الأولمبيك المحلي.

أما مبارتا الوداد الفاسي والنادي المكناسي والنادي القنيطري والمغرب الفاسي فقد تأجلتا لالتزام النادي المكناسي والمغرب الفاسي بخوض لقاء نهاية كأس العرش، المقررة يوم السبت المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

في مايلي برنامج الدورة ال12 :

— الجمعة:

الوداد البيضاوي ……… شباب الريف الحسيمي (الثامنة مساء).

— الأحد :

شباب المسيرة ……….. حسنية أكادير (الواحدة زوالا).

أولمبيك خريبكة ……… أولمبيك آسفي (الثالثة بعد الزوال).

المغرب التطواني ……. الرجاء البيضاوي (الثالثة بعد الزوال).

الفتح الرياضي ………. اتحاد الخميسات (الخامسة مساء).

الدفاع الجديدي ………. الجيش الملكي (السابعة مساء).

الوداد الفاسي ……….. النادي المكناسي (تأجلت).

النادي القنيطري ……… المغرب الفاسي (تأجلت).

الاخبار العاجلة