الوداد يفوز على أولمبيك خريبكة 4-3 ويتأهل لثمن نهاية كأس العرش

6 أغسطس 2011
الوداد يفوز على أولمبيك خريبكة 4-3 ويتأهل لثمن نهاية كأس العرش

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى دور ثمن نهاية مسابقة كأس العرش في كرة القدم لموسم 2010-2011 عقب فوزه على ضيفه أولمبيك خريبكة 4-3 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2) في المباراة، التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم دور سدس عشر النهاية.

وسجل الأهداف الأربعة للفريق البيضاوي اللاعبون أحمد أجدو (د 20) والأنغولي فابريس أونداما (د 59) وعمر سربوت (د 103 بالخطأ ضد مرماه) ويوسف القديوي (د 116)، فيما كان اللاعبون عماد الرقيوي (د 79) ويونس قندوسي (د 85) وخليل محبوب (د 113) وراء ثلاثية الفريق الخريبكي.

ولحق فريق الوداد البيضاوي في دور الثمن بفريقي اتحاد الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، اللذين ضمنا الأربعاء والخميس الماضيين تأهلهما بفوزه الأول على الجيش الملكي 1-0 والثاني على اتحاد بلدية آيت ملول بالضربات الترجيحية 5-3 (الوقتان الأصلي والإضافي 2-2).

ويلاقي الوداد في الدور المقبل الفائز في مباراة دور سدس عشر النهاية،التي ستجمع لاحقا بين شباب المسيرة (القسم الأول) ووداد قلعة السراغنة (قسم الهواة).

وسار أصدقاء العميد لمياغري على نفس المنوال في الشوط الثاني، حيث واصلوا استحواذهم على الكرة والضغط على حاملها والسيطرة على وسط الميدان مع تنويع الهجمات من خلال المرور عبر الأجنحة والتوغل والتسديد المركز من جميع المراكز.

وأمام المد الأحمر، لم يجد أشبال المدرب لمريني، الساعين لتجاوز هذا الدور في مسعى لتحقيق حلم مزاوجة اللقب الوحيد الذي في حوزتهم (2006)، بدا من التراجع إلى الخلف والتكتل في الدفاع، الشيء الذي أعطى مساحات إضافية للعناصر الودادية.

وكاد المدافع الهداف أيوب الخالقي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعد عمل جماعي شارك فيه ياجور وأجدو غير أن اللمسة الأخيرة خانت اللاعب السابق لاتحاد الفتح الرياضي لتمر كرته فوق العارضة بسنتمترات قليلة.

وثلاث دقائق بعد الفرصة الضائعة للخالقي، استفاق الأنغولي أونداما من سباته غير المعتاد وأعلن عن حضوره بتوقيعه الهدف الثاني (د 

الوداد يفوز على أولمبيك خريبكة 4-3 ويتأهل لثمن نهاية كأس العرش

الاخبار العاجلة