امال الرجاء تتلاشى بعد الخسارة امام كوتون سبور

11 سبتمبر 2011
امال الرجاء تتلاشى بعد الخسارة امام كوتون سبور


أهدر الرجاء البيضاوي المغربي تقدمه ليخسر 2-1 خارج ملعبه امام كوتون سبور الكاميروني وتتلاشى اماله في التأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

وسجل عبد الصمد أوحقي أول هدف للرجاء في دور المجموعتين عندما وضع الفريق المغربي في المقدمة بعد 19 دقيقة مستغلا تمريرة من أمين الرباطي لكن كوتون سبور سجل هدفين في الشوط الثاني عبر اوسمايلا بابا لينعش اماله في بلوغ الدور قبل النهائي بعد ثاني انتصار على التوالي.

ويملك كوتون سبور سبع نقاط من خمس مباريات في المجموعة الأولى وهو نفس رصيد الهلال السوداني لكن الفريق الكاميروني يتفوق في سجل المواجهات المباشرة.

وفاز انيمبا النيجيري 2-1 على الهلال في السودان أمس الجمعة ليرفع رصيده الى 11 نقطة ويضمن الفوز بصدارة المجموعة الأولى ويصبح أول المتأهلين للدور قبل النهائي. ويقبع الرجاء بطل افريقيا ثلاث مرات في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين.

ويحل الهلال ضيفا في الجولة الأخيرة على الرجاء في الدار البيضاء فيما يسافر كوتون سبور لمواجهة انيمبا في مدينة ابا النيجيرية.

وكان الرجاء الذي انتعشت اماله في التأهل عقب خسارة الهلال أمس الجمعة هو الفريق الأفضل في أول نصف ساعة وترجم تفوقه بهدف أوحقي.

واستغل أوحقي تمريرة طويلة من الرباطي ليتجاوز اخر مدافعي كوتون سبور ويسدد بالقدم اليمنى في شباك الفريق الكاميروني.

وتغير الحال تماما بعد استئناف اللعب في الشوط الثاني وسيطر كوتون سبور على اللعب تماما وسط انهيار دفاعي للرجاء.

وأدرك بابا التعادل للفريق الكاميروني في الدقيقة 49 مستغلا كرة مرتدة من ياسين الحظ حارس الرجاء ثم أنهى لعبة جيدة باحرازه للهدف الثاني وهو خال من الرقابة في الدقيقة 67.

وألغى الحكم ايدي ماييه من سيشل هدفا سجله السنغالي مامادو بايلا تراوري لاعب وسط الرجاء بعد 73 دقيقة بداعي وجوده في وضع تسلل 

 

الاخبار العاجلة