امرابط أثناء تقديمه للإعلام: ملقا الخيار الأنسب لمواصلة مساري الكروي‎

10 يوليو 2015
امرابط أثناء تقديمه للإعلام: ملقا الخيار الأنسب لمواصلة مساري الكروي‎

وم الجمعة، تقديم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لوسائل الإعلام الإسبانية، في ندوة صحفية معتمدة من طرف فريق “بوكويرونيس”، لإعلان ضمه وبشكل لرسمي بعقد يمتد إلى غاية 2019.

وعرفت الندوة المنقولة من طرف الموقع الرسمي لفريق ملقا الإسباني، إلقاء كلمة للدولي المغربي نور الدين أمرابط أمام وسائل الإعلام الاسبانية والدولية، قال فيها بأنه جد سعيد بانضمامه بشكل نهائي لفريق ملقا الاسباني، مشيرا أن التوقيع لأربع سنوات ضمن كشوفات الفريق هو الخيار الأنسب لمواصلة مساره الكروي.

وأكد امرابط أثناء تقديمه لوسائل الإعلام، أن قرار الانضمام إلى الفريق لملقا لم يتطلب منه الكثير من الوقت للتفكير، بالنظر إلى الحب الكبير الذي وجده بالنادي ومن المناصرين، الدين كانوا يلتقونه دائما بالشارع ويطالبونه بالبقاء في صفوف النادي الاسباني.

نور الذين أمرابط، أضاف خلال كلمته، أن جميع الظروف لنجاح اللاعب متوفرة داخل فريق ملقا الاسباني، والتي لخصها “ابن الريف”، في الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به من طرف الجماهير المساندة للنادي، ولعبه كرسمي في معظم مباريات الفريق، بالإضافة إلى إعجابه هو وزوجته بمدينة ملقا، وارتياحهم للإقامة فيها.

  1. وحضر بمنصة التقديم إلى جانب الدولي المغربي، المدير العام لفريق ملقا الاسباني فيسنتي كسادو، والإداريين بالنادي انطونيو بنيتيز والمغربي عبد الله الانطاكي، الذين أبدوا من خلال إجابتهم على أسئلة الصحفيين، برضاهم عن الظفر بصفقة امرابط بصفة نهائية إلى صفوف نادي ملقا لمدة أربع مواسم.hhhhhhhh
الاخبار العاجلة