انتصار نهضة بركان لكرة القدم على حسنية لازاري وجدة في لقاء ودي

4 سبتمبر 2014
انتصار نهضة بركان لكرة القدم على حسنية لازاري وجدة في لقاء ودي

انتصر مساء اليوم الاربعاء 9 شتنبر 2014 نهضة بركان لكرة القدم في لقاء ودي على حسنية لازاري وجدة بثلاثية مقابل هدف واحد بملعب مدينة بركان الجديد ، بحضور أزيد من 400 مشجع بركاني .

بداية الشوط الاول عرفت ادخال الاطار الوطني عبد الرحيم طاليب للعناصر الشابة للفريق البركاني مطعمة بلاعب افريقي من دولة السينغال ، وعرفت من جانب الزوار ادخال الفريق الاول للحسنية الممارس في الدرجة الثانية هواة جل لاعبيه الاساسيين ، وساد نوع من التكافؤ بين الفريقين في الشوط الاول مع تسجيل الضيوف لهدف السبق في الدقيقة 37 من عمر الشوط الاول ، والدي عرف تشتت لاعبي الفريق البرتقالي وعدم التركيز أمام المرمى .

في الشوط الثاني أدخل مدرب الفريق البركاني جل لاعبي الفريق الاول يتقدمهم اللاعب كوناطي و سلوكو و محمد عزيز وأمين الكاس ودخول أول لابن الدار اللاعب عبد المولى برابح . وسيطرة الكتيبة البرتقالية على اللقاء في هده الدقائق وسجل اللاعب سلوكو هدف التعادل و تبعه هدف عبد المولى برابح من ضربة خطأ وختمه اللاعب كوناطي بتسجيله ضربة جزاء .وعرف هذا الشوط ادخال اللاعب النخلي و المهاجم الوردي والمهاجم الأخر العماري .

وتنتظر الفريق البركاني غدا مبارتين ودييتين مع نادي فتح الناظور على الساعة الخامسة والنصف مساءا ، ومقابلة ثانية مع المولودية الوجدية على الساعة السابعة والنصف ليلا .مباريات يراد منها الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين العائدين من الاصابة وتجربة القادمين الجدد من الشبان المغاربة والأفارقة .

vv

الاخبار العاجلة