انطلاق أشغال تجديد بساط المركب الشرفي بالعشب الصناعي بوجدة

1 يوليو 2014
انطلاق أشغال تجديد بساط المركب الشرفي بالعشب الصناعي بوجدة

انطلقت مع بداية هذا الأسبوع  أشغال  عملية تجديد بساط أرضية المركب الشرفي بوجدة الذي تم وضعه خلال شهر دجنبر 2007 بالعشب الصناعي من الجيل الجديد  ذي جودة عالية يستجيب لمعايير الفيدرالية الدولية لكرة القدم “فيفا”.

عملية تجديد البساط  بالمركب الشرفي  وتكسية أرضية المعلب البلدي وأرضية مركز التكوين التابع للمولودية الوجدية مع وضع السياج الواقي، والتي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضية، تندرج في إطار برنامج إعادة تهيئة عدد من ملاعب كرة القدم بالمغرب.

أشغال وضع البساط الصناعي والسياج الواقي  بالملاعب الثلاثة  بوجدة الذي يتضمنه برنامج الوزارة  يهم في بدايته 8 ملاعب من أصل 43 ملعبا موزعة عبر التراب الوطني، قد تنتهي في متم أربعة أشهر على أكثر تقدير، مع نهاية شهر غشت بالنسبة للمركب الشرفي ومع نهاية أكتوبر المقبل بالنسبة للمعلبين الباقيين.

يذكر أن عملية تكسية أرضية  المركب الشرفي بالعشب الصناعي بدل العشب الصناعي تمت سنة 2007، ضمن 6 ملاعب بالعشب الاصطناعي في إطار إعادة تأهيل الملاعب الرياضية خلال الفترة الممتدة من 2006 إلى 2010 غلافا ماليا حدد في حوالي  46 مليون درهم موزعة على وجدة ومكناس وسلا وتطوان وأكادير ومراكش.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
forpo
الاخبار العاجلة