بالصور : الوداد يقتنص نقاط المبارة ضد النهضة من قلب الملعب الشرفي

2 نوفمبر 2012
بالصور : الوداد يقتنص نقاط المبارة ضد النهضة من قلب الملعب الشرفي

سبورناضور : من وجدة

  محمد زريوح : محمد بنعمر :

 عاد الفريق الأحمر من قلب مدينة وجدة بفوز ثمين بقيادة المدرب بادو الزاكي بهدف مقابل لا شيئ لكن الملاحظ هو أن الجمهور الحاضر كان يمثل 4 جهات جمهور مدينة وجدة الذي كان يساند مولدية رغم أن طرفي مبارة هما النهضة و الوداد و جمهور البركاني الذي رحل صوب مدينة وجدة من أجل مساندة الكتيبة البرتقالية وقد حج الجمهور البيضاوي كذالك للملعب الشرافي لك منقسم إلي قسمين جمهور يمثل الونرز و الأخر يمثل سبرايس .

وجاء الهدف الأول لفريق الوداد البيضاوي بعد خطأ دفاعي من طرف أنس عزيم الذي ارجع الكرة للحارس مهمدينا برأسه لكن ليس بتلك القوة الكاملة ليستغل بذلك المهاجم ليس مويتيس الخطأ الدفاعي بنجاح محرزا الهدف الأول للضيوف في الدقيقة السابعة.

كما عرفت المقابلة أول حظور للمدرب عبد الرحيم طالب بعدما توصل صباح هذا اليوم بترخيص و تسوية أموره الشخصية مع الجامعة الملكية لكرة القدم بعد تدخل لاعب السابق حميدة بوصحابة .

و عند نهاية المقابلة عرفة شوارع مدينة وجدة بداية مقابلة جديدة بين الجمهور الوجدي و البركاني مخلفة بذالك عدة إصابات خفيفة ، و الجميل في المقابلة هو الرسالة التي رفعتها إلترا أورنج بويز ” لا ملعب في المدينة …. ولا برمجة زينة” لتوصل من خلالها معاناة الجمهور البركاني الذي يعاني الأمرين مع كل تنقل

الاخبار العاجلة