بدر هاري محيح على بوليس مراكش. كاليه بوليسي بعدما خالف القانون: عطيني وراقك وهو يرد عليه: واش ما عرفتينيش اولد …… وفاللخر ما دارو معاه والو -صورة حصرية

4 أغسطس 2014
بدر هاري محيح على بوليس مراكش. كاليه بوليسي بعدما خالف القانون: عطيني وراقك وهو يرد عليه: واش ما عرفتينيش اولد …… وفاللخر ما دارو معاه والو -صورة حصرية
بعدما صنف ضمن خانة “الخطيرين” وأصبح شخصا غير مرغوب فيه بمختلف الملاهي الليلية بالمدينة الحمراء مؤخراً، خلق البطل العالمي “بدر هاري” الحدث من جديد بشوارع مراكش ليلة يوم أمس الاحد 3 غشت الجاري.
أطوار هذه القصة بدأت٫ كما عاينتها “كود”٫ عندما كان البطل العالمي بدر هاري رفقة صديقة له يتجولان على متن سيارته بشوارع مراكش، التي كانت تعرف اكتظاظاً في حركة السير والجولان بمناسبة العطلة الصيفية.
بدر هاري وكعادته ظن ان الأمور لاتزال كسابق عهدها بمراكش، ليقرر التجاوز في الخط المتصل بشارع محمد الخامس بحي جيليز، لكن يقظة عناصر الامن التابعة لمصلحة السير الطرقي بولاية امن مراكش كانت حاضرة، ليتم٫ كما عاينت “كود”٫ توقيفه من طرف عناصر امن بعدما حاول البطل العالمي الفرار بالقرب من مقر المندوبية الجهوية للسياحة.
لتبدأ فصول حكاية كما عاينتها “كود” فبعدما طلب عنصر المرور مده بالأوراق الثبوتية لسيارة هاري، بدا الأخير اكثر تذمرا لينفجر امام العنصر الأمني “واش ما عرفتينيش؟؟؟؟”، الأخير :”اعطنيي عفاك الأوراق انا هناك كنطبق القانون”، ليرد عليه (البطل العالمي) :” سير ياولد القحبة ….”، قبل ان يقرر العنصر الأمني ربط الاتصال لغرفة المواصلات التي تلقت تعليمات صارمة من طرف المسؤولين الأمنيين بضرورة انتقال عناصر الدائرة الامنية الاولى بجيليز لفتح تحقيق في الموضوع.
الامر الذي تم بالفعل بعد إحالة البطل العالمي بدر هاري ولكن بسيارته، فيما تمت إحالة العنصر الأمني بواسطة (السطافيط)، حيث لم يفتح تحقيق في الامر ولا يهم يحزنون، ليتقرر بعد التهاب حرارة الهواتف النقالة بالدائرة الامنية الاولى، بحضور مسؤولين أمنيين تحرير مخالفة مرورية (التجاوز في الخط المتصل)، ويا دار ما دخلك شر.
غادر بعدها البطل العالمي الذي كان برفقة صديقة له وشقيقه وبعض المقربين الدائرة الامنية، ويقرر بعدها مباشرة عدم احترام إشارة الضوء الأحمر بشارع محمد الخامس، مما يدل على انه انتصر مرة اخرى، هذه المرة ضد عناصر الامن التي قد لا تحدو حدو الملاهي الليلية التي أصبحت تستنفر حراسها الخاصين بمجرد حضور البطل العالمي.

 

كود
الزيد من الصور يرجى الضغط أسفل
[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
dsddd
الاخبار العاجلة