بدر هاري يهزم إسماعيل لونديت في نزال مثير أقيم في الشيشان

23 أغسطس 2015
بدر هاري يهزم إسماعيل لونديت في نزال مثير أقيم في الشيشان

badr_hari-vs-londt

فاز البطل العالمي، في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري، في نزاله ضد السورينامي، إسماعيل لونديت، مساء اليوم، في مواجهة كانت من العيار الثقيل، وأشهر فيها البطل المغربي عضلاته، وامكانياته البدنية.

وبدأ بدر هاري مهاجما، حيث سجل العديد من النقاط في الجولة الأولى، قبل أن يعود خصمه، إسماعيل لونديت، ليأخذ زمام المبادرة في الجولة الثانية، بضربات قوية أسقطت إحداها بدر هاري على الأرض، قبل أن يعود البطل المغربي ليظهر آمكانياته البدنية، بضربات متوالية أسقطت خصمه أكثر من مرة لينهي الحكم النزال في جولته الثالثة، معلنا فوز بدر هاري باللقاء.

وأقيم النزال في عاصمة جمهورية الشيشان “غروزني” بدعوة من الرئيس رمزان كاديروف، الصديق المقرب من بدر هاري، والذي وفر له كل الامكانيات لمعسكره التدريبي قبل هذا النزال.

وكان بدر هاري، قد أبدى من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، سعادته العارمة بإقامة نزاله بجمهورية الشيشان التي اعتبرها البطل المغربي، بلده الثاني، مضيفا “فخور جدا بخوض أول مواجهة لي كمقاتل لنادي أخمات للقتال وفي دولة الشيشان التي أعتبرها وطني الثاني، وأود أن أشكر الرئيس رمزان كاديروف لدعمه القوي لي”.

وكانت الجماهير المغربية قد طالبت هاري بالفوز بالضربة القاضية، حيث أعربوا له عن فخرهم به واعتزازهم بأن يكون بطل كبير مثل بدر هاري يرفع راية المغرب، كما أرادت الجماهير أن يكون نصر بدر هاري كبيرا كآخر نزال خاضه في دبي أمام الأسترالي بيتر غراهام.
هيسبورت

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة