برشلونة أمام الحسنية في افتتاح ملعب أكادير “أدرار”

6 أبريل 2013
برشلونة أمام الحسنية في افتتاح ملعب أكادير “أدرار”

كشف مصدر مطلع  عن توصل مسؤولي النادي وشركة سونارجيس (الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير الملاعب) إلى اتفاق مع نادي برشلونة الإسباني ليكون طرف المباراة الودية التي سيتم خلالها افتتاح ملعب “أدرار” الجديد.

 

وأكد مصدرنا بأن برشلونة سيحضر هذه المباراة مدججاً بنجومه، ويتقدّمهم ليونيل ميسي، تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا… ومن المرجح أن تُكلف هذه المباراة الودية خزينة النادي وشركة سونارجيس ما يقارب مليون يورو.

 

في المقابل، من المنتزر أن يلعب مجموعةً من خيرة لاعبي المنتخب الوطني ضمن صفوف فريق حسنية أكادير في المباراة الودية التي ستجمعه ببرشلونة، تفادياً لتلقي الهزيمة بنتيجة عريضة.. ومن بين هؤلاء: مروان الشماخ، عادل تاعرابت، يونس بلهندة، مبارك بوصوفة، ياسين بونو ومهدي بنعطية.

 

 

هذا ومن المقرّر أيضاً أن يتبع المباراة الودية حفل غنائي ضخم سيتم تنظيمه على شرف الفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، التي يرى مصدرنا أنها لعبت دوراً حاسماً في إقامة هذه المباراة الودية بين حسنية أكادير وبرشلونة.

ومن جهة ثانية، كشف مصدر مطلع آخر ، أن بعض الفرق الأوربية في طريقها لإقامة معسكر إعدادي بالمغرب الصيف القادم من أجل الإستعداد للموسم المقبل، وستكون مدينة طنجة بالإضافة إلى مدينة مراكش هي القبلة.

 

وتتمثل هاته الفرق في باريس سان جرمان وليون الفرنسيان، فالنسيا الإسباني بالإضافة إلى فريق روما الإيطالي. وحسب نفس المصدر فإن هذه الفرق الكبيرة قد قامت بإرسال مسؤولين من أجل دراسة إمكانية إقامة معسكر إعدادي بالمغرب، وتأتي هذه الزيارة من أجل معرفة مدى عائدات الربح المالي وكذا التسويقي الذي ستجنيه الفرق خلال أسبوع الإستعداد مع إمكانية إجراء مباريات ودية مع بعض الفرق الوطنية. وكان المغرب قبلها قد استقبل فرقا وازنة، أخرها فريق برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

 

 دوزيم لايف

jjjjjjjjjjjjjj

الاخبار العاجلة