برشلونة في مواجهة نجوم الدوري المغربي بطنجة

30 مايو 2012
برشلونة في مواجهة نجوم الدوري المغربي بطنجة

بطل كاس ملك إسبانيا سيحل ضيفا على العرب في تموز/ يوليو المقبل حيث سيواجه منتخبا محليا في لقاء ودي.

أعلن فريق برشلونة بطل كاس ملك إسبانيا لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أن الفريق سيجري مقابلة ودية أمام منتخب نجوم الدوري الإحترافي المغربي نهاية شهر تموز/ يوليو المقبل بستاد طنجة الجديد.

وسيحل الفريق الكتالوني ضيفا على المغرب يوم 24 من الشهر نفسه بالبيضاء ثم ينتقل للجديدة لإجراء معسكر تدريبي قبل أن يواجه منتخبا يضم نجوم الدوري الإحترافي المغربي في 28 منه.

وستكون محطة المغرب هي الثانية في جولة استعدادات برشلونة لبداية الليغا الإسبانية، بعد جولة الولايات المتحدة الأمريكية .

وسيعقد البارشا ندوة صحفية يومه الأربعاء للإعلان رسميا عن جولته الصيفية ومن بينها جولة المغرب حيث سيحضر الفريق بكامل نجومه ومن بينهم ليونيل ميسي.

وأسندت الشركة الراعية للقاء للمدرب رشيد الطاوسي فرصة الإشراف عن اختيار عناصر الفريق المحلي المغربي والذي سيغيب عنه نجوم المنتخب الذين سيكونون ملزمون بالمشاركة في كأس العرب بالسعودية.

وقال رشيد الطاوسي في تصريح إعلامي من برشلونة حيث سيحضر الندوة الصحفية: “إنه حلم أصبح حقيقة أن أقود فريقا في مواجهة أفضل فريق في العالم، وأشكر الشركة التي وضعت ثقتها في شخصي للإشراف عن منتخب الدوري الإحترافي المغربي”.

وأضاف مدرب المغرب الفاسي: “سأجتمع مع زملائي مدربي الفرق المغربية وسأختار 40 لاعبا في معسكرين تدريبين بالبيضاء والجديدة قبل أن أحسم لائحة من 23 لاعبا سيجرون اللقاء أمام البارشا”.

وتجرى في الكواليس مجهودات كبيرة لإقناع النادي الكتالوني بلقاء ثان يجرى تكريما للنجم الدولي السابق عبد المجيد الضلمي في نفس الملعب أو بستاد مراكش الدولي.

الاخبار العاجلة