بمناسبة أسبوع مهرجان المسرح ، مؤسسة الرسالة 2 تنظم نشاطا تربويا وفنيا لفائدة تلامذتها..

25 مايو 2014
بمناسبة أسبوع مهرجان المسرح ، مؤسسة الرسالة 2 تنظم نشاطا تربويا وفنيا لفائدة تلامذتها..

17

سبورناظور

نظمت مؤسسة الرسالة 2 للتعليم الخصوصي بالناظور نشاطا فنيا لفائدة تلاميذها المتمدرسين بها، ويندرج هذا النشاط في إطار الإحتفال بأسبوع مهرجان المسرح وضمن أنشطتها الموازية التي دأبت المؤسسة على تنظيمها بشكل منتظم.

وكان الإحتفال عبارة عن تنظيم مسرحية تربوية هادفة من لدن تلاميذ القسم الرابع ابتدائي ، إضافة إلى بعض الأناشيد الفنية الراقية ، حيث كان الهدف من ذلك إبراز المواهب الفنية التي يتمتع بها هؤلاء التلاميذ .

وقد حضر هذا النشاط التربوي الترفيهي والفني مجموعة من آباء وأولياء التلاميذ، ومختلف الأطر التربوية بالمؤسسة ، إضافة إلى الأطر الإدارية العاملة بذات المؤسسة ، ناهيك عن الحضور القوي الذي بصم عليه تلاميذ الأقسام الإبتدائية.

وقد تم افتتاح هذا النشاط الفني بكلمة ترحيبية في حق الحاضرين لهذا الحفل ، تلتلها تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، إلى أن أدت فرقة مسرحية تتشكل من تلاميذ القسم الرابع ابتدائي مسرحية تحت عنوان ” مدرسة المشاغبين” وهي المسرحية التي تحكي في مضمونها العام عن معاناة بعض الاساتذة من تصرفات بعض التلاميذ ، حيث نالت المسرحية استحسان الحاضرين نتيجة مضمونها الهادف . وقد أعقبت هذه المسرحية أناشيد وقراءات شعرية باللغتين الفرنسية والعربية ، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تخللت هذا الحفل الفني مثل الألغاز والمعلومات العامة والتي كان الهدف من ورائها تنمية وإغناء الرصيد المعرفي لدى التلاميذ المشاركين في هذا الحفل .

وقد إختتم هذا النشاط التربوي والفني بتقديم جوائز تقديرية للمشاركين في هذا الحفل الفني والذي نال استحسان جل الحاضرين لهذا النشاط .

9 13 2 8 12 16 7 11 15 20 19 10

الاخبار العاجلة