بمواجهة مثيرة: هلال الناظور يواجه الفتح الرباطي بالقاعة المغطاة يوم السبت

8 مارس 2024
بمواجهة مثيرة: هلال الناظور يواجه الفتح الرباطي بالقاعة المغطاة يوم السبت

سبورناظور: محمد البشيري

 

 

يواجه فريق الهلال الرياضي الناظوري لكرة اليد يوم السبت 9 مارس فريق الفتح الرباطي ، على الساعة السادسة مساءً، وذلك برسم مباريات القسم الممتاز لكرة اليد الدورة 15.

وستشتعل أرضية القاعة المغطاة بالناظور بمباراة حماسية تجمع بين صاحب الصف الثالث الهلال بضيفه الفتح الرباطي في الرتبة الثانية، وتدعو إدارة النادي وجماهيره للحضور بكثافة ومؤازرة الهلال في هذا اللقاء المهم.

وسيدخل الهلال الرياضي الناظوري اللقاء بعزم وإصرار على تحقيق الفوز، ليثبت تفوقه ويحافظ على مكانته في الرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة وتشديد الخناق على الفتح الرياضي الذي يحتل الرتبة الثانية ب 34 نقطة، يعتمد الفريق الأخضر على تشجيع جماهيره الوفية وعلى أداء قوي ومتميز لنجومه، ويسعى لتقديم أداء يليق بسمعته في البطولة.

من جانبه، يسعى الفتح الرباطي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء الصعب، بهدف الاقتراب من المنافسة على الصدارة وتقليص الفارق النقطي مع الجيش الملكي المتصدر ”

وسيعتمد الفريق الناظوري على استراتيجية قوية وتكتيكات محكمة للمدرب فخري للتغلب على خصمه القوي، مع الاعتماد على خبرة لاعبيه في المواقف الصعبة.

تعتبر هذه المباراة فرصة للجماهير للاستمتاع بمستوى عالٍ من كرة اليد ومشاهدة أفضل اللاعبين في البطولة وهم يتنافسون على الفوز. نتوقع مباراة مثيرة ومشوقة، تمتزج فيها الحماسة والتشويق، وتبقى النتيجة غير محسومة حتى اللحظات الأخيرة.

بهذا السياق، يبقى الهلال الرياضي الناظوري والفتح الرباطي على أتم الاستعداد لهذه القمة الكروية، التي من المتوقع أن تكون مليئة بالمفاجآت والتحديات يوم السبت على الساعة السادسة مساءً بالقاعة المغطاة بالناظور

الاخبار العاجلة