تأجيل دور سدس عشر نهائي كأس العرش

19 مايو 2015
تأجيل دور سدس عشر نهائي كأس العرش

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم الاثنين، تأجيل منافسات دور 32 لكأس العرش التي كان من المفترض اقامتها بنظام الذهاب والاياب بعد أسبوع واحد من نهاية دوري المحترفين وذلك حتى بداية الموسم المقبل.

وأوضح الاتحاد في بيان بموقعه على الانترنت: “اعتبارا لاكراهات (التزامات) ذات صلة بإعداد المنتخبات الوطنية ومشاركاتها في التظاهرات القارية والدولية وكذلك تلك الخاصة بمشاركة الأندية في منافسات عصبة الأبطال (دوري الابطال) وكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ونزوالا على رغبة جل الأندية”.

“قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ارجاء برمجة وتنظيم منافسات دور 32 لكأس العرش للموسم الرياضي الجاري إلى مطلع موسم 2015-2016”.

وطالبت عدة فرق في مقدمتها الفتح الرباطي حامل اللقب بتأجيل المسابقة بالاضافة الى مدربي المنتخبات الوطنية خاصة حسن بنعبيشة مدرب المنتخب الأولمبي الملتزم بالمشاركة في دورة دولية في فرنسا نهاية الشهر الحالي.

كما طالب بتأجيلها أيضا محمد فاخر مدرب المنتخب المغربي للمحليين الذي يجهز فريقه لمرحلة الذهاب من تصفيات المنطقة الأولى المؤهلة لنهائيات بطولة افريقيا المقررة في رواندا العام المقبل.

وسيدخل المنتخب المغربي الأول بقيادة المدرب بادو الزاكي معسكرا اعداديا ينطلق في 31 مايو بمدينة أغادير استعدادا لبداية مشواره في تصفيات كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون، حيث سيلتقي في 12 يونيو بضيفه منتخب ليبيا.

ويشهد دور 32 من كأس العرش دخول فرق دوري المحترفين بعد أن شهدت الأدوار الثلاثة الأولى مشاركة فرق الهواة والدرجة الثانية.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
benatia-23
الاخبار العاجلة