تاوريرت 44 لكرة اليد يطيح بجمعية تازة في أولى مبارياته بالقاعة المغطاة

25 مارس 2015
تاوريرت 44 لكرة اليد يطيح بجمعية تازة في أولى مبارياته بالقاعة المغطاة

سبورناضور : رشيد معزوز

سجل فريق تاوريرت 44 لكرة اليد نفسه في التاريخ الرياضي لمدينة تاوريرت بفوز مهم جاء على حساب فريق جمعية تازة مكنه من إعتلاء صبورة الترتيب ، كيف لا و هو الذي أجرى أول مقابلة رسمية على أرضية القاعة المغطاة بتاوريرت و التي فتحت أبوابها مؤخراً من طرف عامل الإقليم السيد المعطي البقالي.

المباراة تدخل ضمن إطار منافسات بطولة القسم الأول شطر الشرق جرت يوم الأحد 22 مارس 2015 بالقاعة المغطاة بتاوريرت عرفت حضورا جماهيريا في المستوى ساند الفريق و كانت سجالا بين الطرفين ، عرفت ندية كبيرة خاصة و أن الطموح المشترك في تحقيق نقاط المباراة كان المبتغى الأساسي للفريقين معا. و مع توالي دقائق الجولة الأولى ظهر تفوق طفيف لفريق تاوريرت 44 بتألق لاعبه السنغالي و الجناح فريد بنزيدور الذين منحا التقدم للمحلين ، فيما لم يستغل الزوار مجموعة من الفرص في ظل التسرع و غياب التركيز بالإضافة إلى تألق حارس الفريق التاوريرتي، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق تاوريرت 44 ب 7 أهداف مقابل 6.

في الجولة الثانية بسط المحليون سيطرتهم على اللقاء و تمكنوا من توسيع الفارق الذي بلغ في بعض فترات اللقاء 9 أهداف ، فيما تفنن لاعبوا جمعية تازة في إهدار فرص سهلة الشيء الذي أحبط معنوياتهم و أعطى دفعة قوية للاعبي الفريق التاوريرتي. و في اللحظات الأخيرة قلص الزوار الفارق إلى أربعة أهداف لينتهي اللقاء بفوز الجمعية الرياضية تاوريرت 44 بحصة 19 مقابل 15.

و بهذا الإنتصار إعتلى فريق الجمعية الرياضية تاوريرت 44 للمركز الأول فيما تراجع فريق جمعية تازة للمركز الثاني.

 

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

الاخبار العاجلة