تسجيلان يورطان أوراش في التلاعب

8 يونيو 2016
تسجيلان يورطان أوراش في التلاعب

سبورناظور : الصباح

 

رئيس جامعة السلة قال إنهما مفبركان وسيلجأ إلى النيابة العامة لملاحقة المتورطين
طالبت مجموعة من أندية كرة السلة بفتح تحقيق في تسجيلين منسوبين إلى مصطفى أوراش، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة ، يتهمونه في أحدهما بالسب في حق رئيس نادي الفتح الرياضي، والآخر بالتدخل في الحكام والتلاعب في المباريات.
وكشف عدد من مسؤولي الأندية تورط رئيس الجامعة في التلاعب في بعض المباريات، بناء على أحد التسجيلين الذي يتحدث فيه إلى أحد الأشخاص، ويقول له بتعيينه حكما متهما بالتلاعب في مباراة نهائية، الشيء الذي يطلبون من خلاله بفتح تحقيق في المكالمة الهاتفية المذكورة.
وأوضحت الأندية أن التسجيل الثاني يتضمن سبا في حق رئيس الفتح الرياضي، ما يتطلب أيضا فتح تحقيق في الموضوع لكشف الطريقة التي يتعامل بها أوراش مع ممثلي الأندية التي لا تتفق مع إستراتيجيته في تسيير شؤون كرة السلة الوطنية.
وحسب معطيات “الصباح الرياضي”، فإن مجموعة من الأندية تستعد لمقاطعة منافسات البطولة الوطنية، إلى حين الاستجابة إلى ميثاق الشرف الموقع منذ مدة بمقر وزارة الشباب والرياضة.
وأكد مصطفى أوراش، رئيس الجامعة في تصريح لـ “الصباح الرياضي” أن التسجيلين مفبركان، وتم تجميع كل كلمة على حدة من أجل أن يظهر بمظهر الشخص الذي يسب رئيس الفتح الرياضي.
وأضاف أوراش أن التسجيل الذي يتحدث عن شخص اسمه حاتم، غير كامل، وأنه يتحدى الشخص الذي نشره بأن يضعه إلى نهايته لتظهر حقيقة ما يتحدث عنه.
وقرر أوراش اللجوء إلى النيابة العامة، ووضع شكاية في الموضوع لفضح المتورطين في فبركة التسجيلين، ومتابعتهم أمام القضاء، سيما أن عددا من الأشخاص اطلعوا عليهما، وأكدوا أنهما مفبركان ويجب محاسبة من سعى إلى الاصطياد في الماء العكر، والتأكد من هوية الأشخاص الذين يوجدون وراء الحساب الإلكتروني الذي نشرهما.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة