تفاصيل إستقالة مصطفى الجدايني رئيس نهضة بركان لكرة السلة

23 سبتمبر 2014
تفاصيل إستقالة مصطفى الجدايني رئيس نهضة بركان لكرة السلة

إستقال اليوم الاثنين 22 شتنبر 2014 رسميا المكتب المسير للنهضة بركان لكرة السلة برئاسة السيد مصطفى الجدايني من تسيير ادارة فريق نهضة بركان لكرة السلة بعد سلسلة من المعاناة والمشاكل وغياب الدعم من جميع الجهات وخاصة الجهات الوصية على القطاع من سلطة محلية وبلدية وعمالة الاقليم ومجالس منتخبة وخواص . فرغم مجهودات الفريق البركاني للتغلب على الوضعية الراهنة ومجهودات السيد عبد المجيد مضران والمقدر دعمه للفريق البرتقالي هده السنة ب 50 مليون سنتيم . كل هذه المجهودات باءت بالفشل حينما اصطدمت بواقع الديون المترتبة على الفريق البركاني والمقدرة ب 83 مليون سنتيم ( 17 مليون قيراط عمر / 31 مليون خواص / 35 مليون البنك ) ، وكذلك اصطدمت الادارة بتنكر فعاليات المدينة ورجالاتها لهذا الفريق وغيرها من المشاكل والتي تجعل اي مسير عاجز .

الفريق البركاني كان يتجه نحو إحياء مجد السلة البركانية وجلب أربعة لاعبين من بينهم كريم نسبة ومدرب محنك قادم من المغرب الفاسي ليصطدم بتملص الجهات والتي كانت قد وعدت بالدعم من التنصل بوعدها كما هي العادة،وهنا نقول لهذه الجهات ـ ما المانع من دعم فريق بركاني هو في أمس الحاجة الى مداخيل تقوي عضضه ؟؟ و ما المانع من مساعدة فريق المدينة من أبناء المدينة ؟؟ وهل تلك المغنية وداك المغني أولى بالمال العام ؟؟ وإلى متى يصطدم هذا الفريق بأدان صماء و أعين لا ترى فيه خيرا ؟؟ .

قدرت مداخيل السنة الماضية بالنسبة لكرة السلة ب 94 مليون سنتيم وهي مداخيل لا تكفي حتى شهرين من التباري بالنسبة للفريق البرتقالي ، ولكن رغم ذلك ضحى هذا الفريق بالغالي والنفيس للبقاء ولعب أدوار متقدمة ، ولكن الشجاعة لا تكفي احياننا فهدا الفريق يدافع عن المدينة واللون البرتقالي من الواجب علينا دعمه ومساندته تحت اي ظرف من الظروف ولا نكتفي بالكتابة والكلام من خارج الشباك فواقع كرة السلة يعاني ويئن جهارا نهارا .

دعوة الى كل فعاليات المدينة والغيورين على كرة السلة البركانية والتي لطالما امتعتنا للمساعدة وتكاتف الايدي من اجل تجاوز هده المعظلة والتي تتكرر كل سنة وكل موسم ، ونصنع فريق قادر هذه السنة على الأقل للبقاء في الدوري الاحترافي لكرة السلة لأن واقع كرة السلة البركانية لا يبشر بالخير والحقيقة امر من الخيال .

الاخبار العاجلة