تمرد لاعبين على الطاوسي: ثلاثة لاعبين مترددين في تلبية الدعوة وآخرين يرفضون الرد على المكالمات

7 أكتوبر 2012
تمرد لاعبين على الطاوسي: ثلاثة لاعبين مترددين في تلبية الدعوة وآخرين يرفضون الرد على المكالمات

 


علم من مصادر خاصة  ان وليد الركراكي مساعد رشيد الطاوسي تدخل لإقناع ثلاثة لاعبين كانوا مترددين في تلبية دعوة الناخب الوطني للانضمام إلى تشكيلة الأسود في المباراة القادمة ضد الموزمبيق المقررة يوم السبت القادم بمراكش.

الركراكي طلب من الثلاثي تلبية الدعوة حتى لاتسجل عليهم أنهم رفضوا الدفاع عن القميص الوطني تحت إشراف مدرب مغربي، وهو ما جعلهم يوافقون على الحضور يوم الاثنين القادم إلى مراكش للانخراط في التداريب.

وكشف مسؤول جامعي أن الطاوسي وتحسبا لتراجعهم عن موقفهم قرر استدعاء 26 لاعبا حتى يكون البديل جاهزا في حالة اعتذار أحد اللاعبين في آخر لحظة، وأشار المسؤول ذاته أن العناصر المعنية بالأمر يلعب أحدها في خط الدفاع واثنين في الهجوم.

هذا وقد أضافت المصادر، أن اللاعبين الدوليين مبارك بوصوفة ومروان الشماخ، رفضا الرد على المكالمات الهاتفية للناخب الوطني الجديد رشيد الطاوسي، قبل تحديد اللائحة النهائية لمباراة الموزمبيق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطاوسي بعث رسالتين نصيتين للاعبين المذكورين، غير أنه لم يتوصل بأي ردّ منهما، ما يفسّر عدم نيتهما للعودة لحمل القميص الوطني تحت قيادته، حيث يفضّلان التركيز مع أنديتهما في البطولات المحلية والقارية.

وفي المقابل، أكدت نفس المصادر على أن عادل تاعرابت ومنير الحمداوي، المحترفين في ناديا كوينز بارك رانجرز الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي على التوالي، أعربا من جهتهما، عن استعدادهما التام لتلبية الدعوة للإنضمام إلى النخبة الوطنية عند الحاجة إليهما.

 يونس جدي

 

 

الاخبار العاجلة