جامعة الدراجات تصدر عفوا عاما

30 ديسمبر 2013
جامعة الدراجات تصدر عفوا عاما

أصدر الجمع العام للجامعة الملكية للدراجات عفوا عاما على المسيرين والممارسين الذين صدرت في حقهم عقوبات تأديبية، كما صادق على التقريرين الأدبي والمالي بالإجماع.

وصفق الحاضرون لقرار الصفح الجماعي خلال الجمع المنعقد يوم السبت 28 دجنبر 2013 بقاعة الاجتماعات التابعة لمجلس جهة مكناس تافيلالت. وبلغت مداخيل الموسم الرياضي 12097807,80 فيما بلغت المصاريف 9413706,44.
وأجمع المشاركون خلال تدخلاتهم على ضرورة الإنشاء حلبات لسباق الدراجات وكذا منشئات لتمكين الأبطال المغاربة من ممارسة رياضة سباق الدراجات فوق الحلبة والرياضة الاستعراضية المعروفة ب ب أم أكس والاعتناء بالمرافق الرياضية المتواجدة حاليا.
وعمل الجمع العام على تكريم بعض الفعاليات والمؤسسات الوطنية التي أسندت خدمات لرياضة سباق الدراجات منها مؤسسة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكذا اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير وكذا مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية وكذا حمادي احميدوش المدرب الوطني السابق ومريم بن صالح رئيسة اتحاد مقاولات المغرب والإدارة الترابية في شخص الشرقي إدريس فضلا على وزارة الشباب والرياضة في شخص محمد أوزين. كما شهد الحفل تكريم عناصر الفريق الوطني للشبان الذي فاز بالبطولة الافريقية لسنة 2013 التي أجريت بمصر وكذلك تكريم بعض عناصر الفريق الوطني الباراأولمبي الفائز بالبطولة العربية.

622_dyn_1388357649

الاخبار العاجلة