جماهير الرجاء تهاجم ملعب التدريب والأمن يتدخل

28 مارس 2012
جماهير الرجاء تهاجم ملعب التدريب والأمن يتدخل

الجماهير الغاضبة من الهزيمة الخماسية بغانا تهاجم ملعب التدريب وتطالب برحيل الهيئة المسيرة وتعزيزات أمنية لحماية اللاعبين.

هاجمت جماهير الرجاء البيضاوي ملعب الوازيس معقل الفريق ومكان إجراء التدريب الثلاثاء احتجاجاً على الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق بغانا على يد تشيلسي بخماسية برسم ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.

ورفعت الجماهير الغاضبة شعارات تندد بالهزيمة وتطالب الهيئة المسيرة والرئيس عبد السلام حنات بتقديم استقالته والرحيل متهمة إياه بتبديد أموال الفريق وعدم تعزيز الصفوف بلاعبين قادرين على الذهاب بعيدا في المنافسة القارية.

واضطر اللاعبون والطاقم التقني للهرب من مواجهة الأنصار وانتظار تعزيزات أمنية مشددة أخلت الملعب لإجراء الحصة التدريبية حيث يستعد الفريق لمواجهة وداد فاس برسم الجولة 23 من الدوري الاحترافي المغربي.

وحاولت الهيئة المسيرة للفريق بعد الهزيمة إيجاد مبررات مقنعة من قبيل الرطوبة العالية والحرارة والتحيز الواضح للحكم الإيفواري وأرضية الملعب السيئة، لكن ذلك لم يقنع الجماهير التي اعتبرت الهزيمة التاريخية وصمة عار في جبين اللاعبين والمسيرين الحاليين حيث لم يشهد تاريخ الفريق هزيمة مماثلة في مقابلة رسمية.

الاخبار العاجلة